أسوس تزيح الستار عن الموجه اللاسلكي RT-N15U

طرحت شركة أسوس رسمياً منذ ايام قليلة الموجه اللاسلكي RT-N15U Black Diamond، الذي يضمن أفضل تجربة للاتصال الشبكي داخل المنازل وأيضاً في بيئات العمل المنزلية والمكاتب الصغيرة من خلال سرعات مميزة لنقل البيانات تصل إلى 300 ميجابايت في الثانية واتصالات Gigabit فائقة الجودة. ويمنح الموجه اللاسلكي إمكانية الوصول إلى الشبكة عبر واجهة سهلة الاستخدام بدون الحاجة لأي تجهيزات إضافية، وتسمح الواجهة للمستخدمين بتهيئة الموجه بطريقة بسيطة تتسم بالابتكار، كما يحتوي الموجه اللاسلكي RT-N15U على منفذ USB لاستخدام مجموعة كبيرة من التطبيقات والأجهزة مثل؛ الطابعات متعددة الوظائف، وسيرفير FTP، وخدمة UPnP streaming.

قال جاك لوه – مدير المنتج بمصر – يحظى RT-N15U بتصميم فريد يجعل من تثبيته على الحائط أمراً يسيراً، كما يمتاز بإمكانية العمل وفق النمط المقوي للإشارة repeater، الذي يعالج أي ثغرة في الاتصال، لقدرته على إعادة إرسال الإشارة إلى مدى أطول إذا كانت المسافة المطلوب تغطيتها طويلة جداً، وذلك لكي يتمكن المستخدم من الاستمتاع باتصال مباشر سلس. وبمجرد الانتهاء من مرحلة التركيب والإعداد لن يحتاج المستخدمين سوى لعمل مسح سريع للتعرف على إشارات الواي-فاي المتاحة التي يمكن استخدامها والاتصال بأي شبكة محلية لاسلكية وتحديداً الاتصال بأي معرف مجموعة الخدمات SSID.

وأضاف: يقدم الموجه اللاسلكي RT-N15U Black Diamond إمكانيات وقدرات إضافية لحماية الشبكات اللاسلكية، على الرغم من قدرته على الاتصال بأربعة SSID، وبتلك الطريقة يمكن إنشاء شبكات لاسلكية مستقلة لكل منها إعداداتها الخاصة بالأداء والحماية، وهو ما يساعد المستخدم على تحديد أولوياته بين شبكة آمنة ذات عرض نطاق واسع للاستخدامات الشخصية وشبكة مفتوحة ذات عرض نطاق ضيق لاستخدامات الضيوف.

يتمتع الموجه اللاسلكي ASUS RT-N15U بالواجهة القوية EZ UI، وهي واجهة استخدام رسومية توفر للمستخدم إمكانية تثبيت وإدارة الطابعات والأجهزة الأخرى المتصلة بالشبكة بطريقة ذكية ومبتكرة. تحظى الواجهة بحزمة من حلول الاتصال المميزة ومنها؛ EZ All-in-One Printer و QIS و Ai Disk. يوفر الحل التقني المميز EZ All-in-One Printer إمكانية قيام العديد من المستخدمين بمشاركة الطابعات والماسحات الضوئية بدون الحاجة لجهاز سيرفير مخصص للقيام بهذه العملية، كما أنه يزيد من فعالية وكفاءة العمل المكتبي من خلال قدرته على التعامل مع العديد من طلبات الطباعة في نفس الوقت، إذ أن الحل التقني المميز EZ All-in-One Printer جميع طابعات الشركات الكبرى، في حين يسهل الحل QIS-Quick Internet Setup قدرة الجهاز على الاتصال بشبكة الإنترنت من خلال ثلاث خطوات بسيطة، أما الحل التقني الأخر Ai Disk فيسمح للمستخدمين وبكل سهولة إعداد سيرفير FTP في المنزل وأيضاً من خلال ثلاث خطوات سهلة.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى