احدث ذواكر الفلاش Silicon Power Blaze B10

اعلنت شركة Silicon Power عن اطلاقها احدث منتجاتها من ذواكر الفلاش المحمولة Silicon Power USB 3.0 Blaze B10 لتنضم بذلك الى العديد من منتجات وسائط التخزين المميزة والعالية الاداء التي تقدمها الشركة في جميع انحاء العالم .

 الامر الجدير بالذكر والمميز هنا ان ذاكرة Silicon Power Blaze B10 هي اول ذاكرة محمولة (فلاش) بواجهة USB 3.0 يتغير لوتها حسب الحرارة !! نعم هذا صحيح فالذاكرة بها نقش يتغير لونه بين الازرق والاحمر او خليط من كليهما حسب الحرارة الخارجية ، كما تقدم الشركة ايضا ملصق بشكل بداخل مغلف الذاكرة يمكن المستخدم من تجربة هذه الخاصية الفريدة والمميزة .

تأتي الذاكرة بواجهة USB 3.0 وهي الاحدث الى الان ليعطي سرعة قراءة تصل الى 70 ميجا/الثانية ، وبالمقارنة بمعيار USB 2.0 الذي يأتي بعرض ناقل 480 ميجا/الثانية فأن معيار USB 3.0 يأتي بواجهة نقل 5 جيجا/الثانية ، مما يجعل هذه الذاكرة اسرع كثيرا من سابقاتها ، حيث سيتمكن المستخدم من نقل جميع ملفاته من صور وفيديوهات وموسيقى بسرعة غير مسبوقة .

تأتي ذاكرة فلاش Silicon Power Blaze B10 في ثلاث احجام هي 8 و 16 و 32 جيجا هذه السعات سوف تلبى حاجة جميع المستخدمين ، ومع ضمان لمدى الحياة وحزمة برامج SP Widget سوف تحظى هذه الذاكرة برضى واعجاب الكثير من المستخدمين .

 

– أهم المميزات لذاكرة Silicon Power Blaze B10 :

 

– أهم الخصائص لذاكرة Silicon Power Blaze B10 :

 

 

لمزيد من المعلومات نرجوا زيارة موقع Silicon Power

www.silicon-power.com

 

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى