اطلاق سلسلة لوحات Z77 Black Extreme من شركة ECS

كشفت شركة (ECS) اليوم النقاب عن أول إنتاج لسلسلة اللوحات الأم Black Extreme – الإصدار الذهبي المحدود، وتتضمن السلسلة طرازين هما Z77H2-AX و Z77H2-A2X ويأتيان في صدارة سلسلة Black Extreme من شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر التي تُثري شعار الشركة – “لعبتي، بقواعدي”

سلسلة اللوحات الأم Z77 Black Extreme من شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر – الإصدار الذهبي المحدود (Golden Limited Edition) تتضمن موصلات مطلية بطبقة من الذهب بثلاث أضعاف السمك، علاوة على أنها قد اجتازت اختبارات الجودة الصارمة مما يضمن للمستخدمين ذوي الاستخدام المفرط الأمان والضمان بأن هذا الطلاء من الذهب لن يتآكل بعد الترقية الشاملة للمكونات، فهو يحمي اللوحة من مخاطر التآكل.

تزهو هذه اللوحات المصنوعة يدويًا والتي تحمل أرقامًا مفردة باللون الأسود مع بريق المكونات الرئيسية المطلية بالذهب، ما يمنحها مظهرًا متألقًا رفيع الفخامة لم يسبق له مثيل في عالم اللوحات الأم للكمبيوتر. تشمل الإمكانيات الرئيسية لهذه اللوحات الفريدة: دعم رسومات يشمل ATI CrossFireXTM و NVIDIA® SLI® مع الجيل الجديد من PCI Express 3.0 للحصول على أداء فائق في الألعاب الثلاثية الأبعاد مع جودة الصورة، كما أن هذه اللوحات مزودة بتقنية QoolTechTM IV لدرجة الحرارة المرئية وذلك لحماية المكونات القيمة للكمبيوتر الخاص بك، ذلك بالإضافة إلى أنها تدعم معالجات Intel Core من الجيل الثالث التي تعد الأسرع في هذه الفئة.

موثوقية غير مسبوقة

لضمان أعلى مستوى من الموثوقية وإرضاء العميل حسنت شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر إجراءات مراقبة الجودة الصارمة من الأساس من خلال زيادة دورة الاختبار لكل لوحة من هذه اللوحات الفريدة لتكون أطول بمقدار ثلاث أضعاف المدة المستخدمة في معايير هذه الصناعة عبر رفع درجة حرارة اختبار الحرق بنسبة 125% عن ما هو مستخدم في معايير هذه الصناعة.

تُعد سلسلة اللوحات الأم Z77 Black Extreme هي الأولى من نوعها التي تدعم الجيل الجديد من وحدات المعالجة المركزية التي تستخدم جسر إيفي من Intel لتقديم أداء منقطع النظير، فيما تحافظ على التوافق مع مقبس 1155 لوحدات المعالجة المركزية القديمة لتسهل عملية الترقية. كما تُعد رقاقة Intel® Z77 التي تحتويها هذه اللوحات الأم هي الأولى من نوعها التي تدعم USB 3.0 دون الحاجة إلى رقائق خارجية، لمزيد من الأداء المتميز، وقابلية الترقية والموثوقية. ومع ذلك، تُعد اللوحات Z77H2-AX وZ77H2-A2X هي الجيل الأول الذي يدعم PCI Express 3.0 التي ترفع كفاءة البطاقات المضافة، لتستفيد من إمكانيات بطاقات الرسومات المستقبلية علاوة على أقوى الطرز الموجودة حاليًا. تمنح رقاقة Lucid Virtu MVP المستهلكين الأداء الفائق لبطاقات الرسومات المضافة مع التوفير في استهلاك الطاقة الذي تتميز به بطاقات الرسوم المدمجة – وذلك من خلال إمكانية التحويل فيما بينها بيسر وسهولة وبشكل تلقائي.

الرائدة في واقعية الرسوم الثلاثية الأبعاد

تأتي اللوحة الأم Z77H2-AX في صدارة أسواق الكمبيوتر من حيث الأداء المتميز فهي تدعم ثلاث بطاقات PCI Express 3.0 × 16 منفذ، مما يجعلها تقدم واقعية وسرعة مذهلة في عرض الرسومات والأداء الفعلي لأحدث الألعاب والمواد الترفيهية. تتضمن اللوحة الأم Z77H2-A2X إمكانية إضافة بطاقتين PCI Express 3.0 × 16 منفذ، بالإضافة إلى منفذ PCI Express صغير الحجم. وكلا الطرازين يقدمان إمكانيات توسعة وترقية غير محدودة وذلك من خلال توفير 2 منفذ Express 2.0 ، ذلك علاوة على توفير 2 منفذ PCI لدعم البطاقات الإضافية الأقدم من ذلك.

يتضمن الإصدار الذهبي للوحتين الأم Z77H2-AX وZ77H2-A2X ميزة Mini PCIe التي توفر واجهة mini SATA أو mini PCIe لدعم تقنيات Intel® Smart Response / Intel® Smart Connect / Intel® Rapid Start ، لتقديم مستوى أفضل من توفير الطاقة فضلاً عن طوال عمر الجهاز والاستجابة السريعة.

إمكانيات هائلة في سعة وسرعة التخزين

السلسة Z77 Black Extreme – الإصدار الذهبي من شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر (ECS) تقدم إمكانيات فائقة في سعة وسرعة التخزين. تأتي اللوحة Z77H2-AX مزودة بمنفذ eSATA ×2 (6 جيجابايت) و منفذ SATA ×6 (6 جيجابايت/ثانية ×4 + 3 جيجابايت/ثانية ×2)، في حين تأتي اللوحة Z77H2-A2X مزودة بمنفذ eSATA ×1 (3 جيجابايت) مع خرج DVI . ومن الجدير بالذكر أن الطراز Z77H2-AX يتضمن رقاقة PLX ExpressLane™ PEX 874 لحلول الرسومات المتعددة، لتضاعف إمكانيات دعم PCI Express 3.0 بشكل فعلي إلى 2×16، مما يتيح للمستخدم الاستفادة من منافذ PCIe الثلاثة وإمكانية الجمع بين البطاقات التي تعمل بقنوات ×16 و ×8.

يقدم الطرازان Z77H2-AX و Z77H2-A2X إمكانيات بطاقة الشبكة اللاسلكية، والبلوتوث و USB 3.0 ×6 و USB 2.0 × 6، ودعم ثلاثي لكلا من NVIDIA® SLI أو ATI CrossFireXTM ، وشاحن EZ وبطاقة الشبكة المحلية بسرعة 1 جيجابايت للاتصال بالإنترنت بسرعة أكبر وتوسعة إمكانيات جهازك.

ميزات للمستخدم المفرط في الاستخدام

لعشاق التعديل ورفع سرعة الأداء، تقدم لكم طرز السلسلة – Black Extreme Series الإصدار الذهبي المحدود من شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر إمكانيات غير محدودة لرفع مستوى الأداء والتحكم والتعديل. فجميع المكثفات في المناطق الحساسة طويلة العمر ومحمية من الأعطال حتى في ظل أصعب الظروف. تأتي وحدة المعالجة المركزية ومنافذ الذاكرة ومقابس البطاقات الإضافية في هاذين الطرازين مطلية بطبقة من الذهب بثلاثة أضعاف السمك لضمن الاتصال الدائم والموثوق، حتى مع الاستخدام المفرط وفي ظل البيئات الصعبة. كما تعمل تقنية Thor Ultra Protection على حماية المكونات من التلف نتيجة الكهرباء الاستاتيكية التي تتكون في ظل المناخ الجاف. وفي عالم يعج بالمنتجات المتشابهة، فإن التفرد في المظهر الرائع يكون من نصيب اللوحات الأم Z77H2-AX وZ77H2-A2X بفضل اللون الأسود وبريق الذهب اللامع الذي يجعلها الأفخم بلا منافس.

إصدار محدود وحصري

يتوفر الطرازين Z77H2-AX و Z77H2-A2X حول العالم حاليًا. هذه اللوحات الأم لسلسة Z77 Black Extreme – الإصدار الذهبي المحدود تأتيك مرفقة بشهادة تثبت أنها أصلية وتحمل هذه الشهادة التوقيع الأصلي لمدير قسم البحث والتطوير في شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر (ECS)، للتأكيد على ضمان الشركة للجودة والأداء والموثوقية غير المحدودة للعملاء.

يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو للوحات سلسلة Black Extreme – الإصدار الذهبي المحدود من شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر (ECS) هنا:

  • مقدمة لسلسة اللوحات الأم Z77 black من شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر (ECS)

httpvh://www.youtube.com/watch?v=h1bOE6zFFog

  • اللوحات الأم Z77 الذهبية المصنوعة بدقة من شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر (ECS)

httpvh://www.youtube.com/watch?v=aNuIRbBEEss

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى