اعلان الفائز فى مسابقة طور جهازك مع أسوس

قامت شركة أسوس مصر بإختيار الفائز فى مسابقة “طور جهازك”. و قبل الإفصاح عن أسم الفائز لابد أن نذكر أن هذه المسابقة لاقت الكثير من الإعجاب و النجاح خصوصاً من الشباب من سن 16 إلى 35 سنة. و قد لاحظنا هذا النجاح من خلال صفحتنا على الفيسبوك و من خلال عدد المتسابقين الذين أشتركوا فى المسابقة، بالإضافة للمجهود المبذول لإستيفاء شروط المسابقة من قبل المتسابقين.

و لابد من ذكر الصدى الإعلامى للمسابقة، حيث أهتمت الكثير من وسائل الإعلام المتخصصة و الغير متخصصة بنشر الخبر و تفاصيل المسابقة، إيماناً منهم بإهمية المسابقة.

و لابد من الإشارة إلى شركاء أسوس مصر فى هذا الحدث:AMD-Cooler Master -Seagate.

و يجب ذكر ماساهمت به كل شركة من منتجاتها فى الحدث،شركة أسوس: اللوحة الأم Asus Crosshair V Formula و الشاشة الثلاثية الأبعاد VG23AH و كارت الشاشة Asus HD7970 DC2 – 3GD5 و ناسخ للأسطوانات. كما تقدم شركة AMD معالج البيانات FX CPU 8150 و ذاكرة سعتها 8GB DDR3. شركة Cooler Master مبرد المعالج X6 و مولد الطاقة Silent Pro M2 850W و صندوق الجهاز CM Storm Trooper و مجموعة من الأكسسوارات المختلفة. اما شركة Seagate فتقدم أحدث منتجاتها وهو القرص الصلب HDD+SSD Momentus XT 750 GB .

أطلقت أسوس مصر المسابقة من يوم 28 يونيو 2012 حتى يوم 31 يوليو 2012 . ثم قام فريق عمل أسوس مصر بإختيار الفائز من بين 394 متقدم بعناية و كان على رأس هذا الفريق الأستاذة / ليلى جمال – مديرة تسويق أسوس مصر. ثم ذهب ممثلى الشركة للفائز فى بيته للتأكد من المعلومات المقدمه و تم أخذ جهازه القديم و إعطاؤه الجهاز الجديد و سط جو من السعاده و الفرح.

و لقد تم تصوير كل هذه الفعاليات لحظة بلحظة أبتداءاً من إختيار الفائز و الذهاب إليه للتأكد من شخصيته و أخذ الجهاز القديم و تجميع الجهاز ثم تسلم الفائز للجهاز الجديد من مقر شركة أسوس وسط جو من الفرح و السعاده. و سوف يتم بث هذا الفيلم على كل مواقع التكنولوجيا المتخصصة.

و من الجدير بالذكر أن هذه المسابقة ليست محلية فقط حيث أنها قد بدأت فى فرنسا ثم البرازيل ثم بدأت فى تركيا من شهرين و قد أنطلقت فى مصر 28 يونيو 2012 كما سبق أن أعلنا.. و من المخطط له إعادة هذه المسابقة عدة مرات خلال السنة.

اما عن الفائز فهو / عز الدين محمد محمد عبد الحليم دويدار 32 سنه و يعمل فى مجال الدعاية و الإعلان و هو يحتاج إلى جهاز عالى المواصفات فى عمله.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى