اعلان ECS عن لوحاتها A55F لمعالجات AMD APU

قامت شركة ECS بالاعلان عن سلسلة لوحاتها ECS A55F والتي تمثل احدى منصات AMD Fusion والدعامة لمعالجات AMD APU . وتقدم هذه السلسة عدة اختيار تناسب المستخدمين الباحثين عن الترفيه .

السلسة تتكون من ثلاث لوحات ، اعلاهم لوحة ECS A55F-A ثم تأتي بعدها لوحة ECS A55F-M2 واخيرا لوحة ECS A55F-M3 جميه هذه اللوحات تدعم مقبس FM1 لمعالجات AMD APU الجديدة التي تدعم DirectX® 11 وتقنية UVD 3 لتحسن الاداء الرسومي والارتقاء به . جميع لوحات ECS صممت بدعم كامل لمعالجات AMD APU لتقديم افضل واعلى تجربة رسومية غنية خلال الاستمتاع بالالعاب عليها ، مع قدرة كبيرة وعالية لعملية كسر سرعة مع ثبات تام ، ايضا تتميز لوحات ECS A55 بدعمها للذواكر ذات التردد 1866 ميجاهرتز على الاقل . وبدعم كامل لخاصية Dual Graphics والتي تتيح للمستخدم الدمج ما بين القوة الرسومية الكامنة في المعالج مع كبطاقة رسومية خارجية سيصبح المستخدم قادر على الحصول على افضل اداء رسومي .

وتصر شركة ECS دائما على الجودة التي تضعها في المقام الاول ، فجميع لوحاتها من سلسلة ECS A55F تحتوي على مكثفات صلبة “Solid Cap” لتوصيل دائم وامن للكهرباء الى اللوحة ، بالاضافة الى المكثفات الصلبة فأن جميع لوحات ECS A55F تستخدم معيار ESD لحماية المكونات بالاضافة الى اجتيازها لاختبار الاستاتيكية “الكهرباء الساكنة” anti-static . ولذلك فأن جميع لوحات ECS تتصنف على انها امنة وفي نفس الوقت فأن عمرها الافتراضي اطول من باقي اللوحات الموجودة في الاسوق .

 

جدول يوضح الفرق بين لوحات سلسلة ECS A55F

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة ECS على الرابط التالي

www.ecs.com.tw

 

 

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى