الشرطة في خدمة Apple والبحث عن iPhone مفقود

قال مسؤولون في إدارة الشرطة في سان فرانسيسكو إنهم ساعدوا محققين من شركة أبل، يبحثون عن منزل رجل في المنطقة.

ويعتقد أن المحققين من شركة أبل ييحثون عن نسخة أولية من الجيل الجديد من جهاز “آي فون” كان أحد موظفي الشركة قد نسيه في بار بإحدى ضواحي سان فرانسيسكو، وبحسب موقع “سي نت” فإن شركة أبل اتصلت بالشرطة وقالت لها إن الجهاز “لا يقدر بثمن.”

وبعيد الاتصال، شارك أربعة من رجال الشرطة في سان فرانسيسكو المحققين في شركة أبل ودخلوا إلى منزل في حي بينال هايتس.

وبحث اثنان من موظفي شركة أبل في المنزل، بينما كان ظل رجال الشرطة في الخارج، بحسب ما ذكرت الشرطة، لكن المحققين لم يكتشفوا أي شيء داخل المنزل.

وفي الأثناء، رفض المتحدث باسم شركة أبل التعليق على الأنباء، كما رفض مسؤول في شرطة المدينة التعليق والرد على اتصال من CNN بشأن التقارير المنشورة.

وهذه هي المرة الثانية التي تفقد فيها شركة أبل نسخة أولية مطورة من جهاز آي فون بعد أن نسيه أحد موظفي الشركة في بار، فيما ذكرت أنباء أن الجهاز تم بيعه في موقع “كراجي ليست” مقابل 200 دولار.

ويأتي فقدان هذا الجهاز قبل طرحه في الأسواق في خريف العام الجاري، وربما خلال الشهر المقبل.

يشار إلى أنه لم يتم حل لغز فقدان الجهاز السابق من آي فون حتى الآن، وربما يجب الانتظار لمعرفة ما سيحدث فيما يخص الجهاز المفقود مؤخراً.

وكانت أنباء في مايو الماضي بشأن النسخة الجديدة من جهاز آي فون، الذي قال كثيرون إنه قد يحمل اسم iPhone 5، وسيتم إطلاقه قريبا.

ولكن يبدو أن الجهاز الجديد لن يحمل الرقم 5، بل سيكون اسمه iPhone 4S، وسيكون نسخة مطورة فقط من iPhone 4، أي أنه لن يحمل تغييرات كبيرة في نظامه وتصميمه.

ونقلت العديد من المواقع الإلكترونية عن المحلل بيتر ميسيك قوله: “وفقا لتحليلنا حول السوق الإلكتروني، سيطلق على الجهاز الجديد اسم iPhone 4S، وسيتم إجراء بعض التعديلات الخارجية على شكله، وتحسين أداء الكاميرا، وإضافة مشغل A5 الجديد.”

تعليق المحرر

يبدو ان Apple اكتشفت وسيلة جديدة للدعاية لهواتفها iPhone قبل طرحها في الاسواق ، حيث تجعل احد موظفيها يتركه في مكان وفي الاخير يقع بين يدي الصحافة التي تسارع بنشر امكانياته وما الجديد فيه . هذا الامر حدث في العام الماضي مع iPhone 4 وها هو يتكرر مع الجهاز الجديد ، حيلة في منتهى الذكاء من الشركة .

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى