حطم الارقام في مسابقة رفع ترددات التشغيل واربح مع ECS

اعلنت شركة ECS عن اطلاقها لمسابقة رفع ترددات التشغيل (كسر سرعة الحاسب) بالتعاون مع Futuremark ، تعتمد المسابقة على برنامج 3DMark 11 لقياس الاداء . بدأت المسابقة من يوم 10 اكتوبر وتمتد حتى 7 نوفمبر وتصل الجوائز المقدمة من الشركة الى 1000 دولار للمتسابق صاحب اعلى الارقام .

المسابقة مفتوحة للجميع محبي كسر السرعة حول العالم بأي منصة حاسب فالكل مرحب به، كما تقدم الشركة جوائز خاصة لمن يستطيعون دخول المنافسة بأحد منتجاتها وكذلك اعضاء صفحتها على الفيسبوك .

 

القوة والسرعة والدقة

هناك طريقتان للفوز بالجوائز الكبيرة ، الاولى هي سحب يقام اسبوعيا على اعلى النتائج ، فالمستخدم صاحب اعلى نتيجة ببرنامج 3DMark 11 على وضعية performance سوف يكون صاحب الحظ لربخ واحدة من الجوائز القيمة .

اما الطريقة الثانية فهي مميزة للغاية حيث يتم سحب عشوائي على اصحاب النتائج التي تنتهي برقم 99 او 75 للفوز بلوحات AMD 990 و AMD A75 ، وكمثال على ذلك اذا كانت نتيجة المشترك كالارقام التالية P24399, E12599 او X2175 فأنه يكون مؤهلا بشكل الي لدخول السحب ، مع العلم ان الطريقة الثانية تعتمد على استخدام اي نسخة من برنامج 3DMark وبأستخدام اي وضعية .

لمزيد من المعلومات عن الجوائز وشروط الاشتراك نرجوا زيارة http://www.3dmark.com/competitions/ecs2011

 

مكافأة فيسبوك الاضافية

مع انطلاق المسابقة قررت ECS منح مكافأة اضافية للمستخدمي منتجاتها واعضاء صفحتها على الفيسبوك ، فالمشترك الذي يستخدم احد لوحات ECS في منصته لدخول المسابقة وتكون نتيجته ضمن افضل 10 نتائج بأستخدام برنامج 3DMark 11 ، وفي ذات الوقت يكون مشتركا في صفحة الشركة على الفيسبوك سوف يكون مؤهلا للفوز بواحدة من هذه الجوائز iPad2 او ECS A990FXM-A او ECS A75F-A . هذا ليس كل شئ ! تقدم ECS الفرصة ايضا لخمسة اعضاء لصفحتها على الفيسبوك لربح جوائز قيمة .

لمزيد من المعلومات نرجوا زيارة http://www.facebook.com/ecsglobal

 

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى