رتب مكتبك مع Arctic Charging Station

من منا لم يعاني من كثرة الاجهزة التي تحتاج الى ان تشحن ، من منا لم يعاني من كثرة الاسلاك على مكتبه ، فهذا شاحن الهاتف وهذا شاحن السماعة وهذا شاحن جهاز الموسيقى . ومع تقدم التكنولوجيا ورغبتنا في الحصول على الاجهزة الجديدة المثيرة نعاني جميعا من كثرة الاسلاك والتوصيلات الكهربائية من حولنا .

حسنا انسى هذا الامر الان ، فقد اعلنت شركة Arctic عن اخر ابتكارتها لحل مشكلة ازدحام مكتبك بالتوصيلات والاسلاك ، هذا الحل يأتي تحت اسم Charging Station وهو حل سحري للمشاكل التي سبق ان ذكرناها . ف Charging Station يمكنك من توصيل 4 اجهزة لشحنهم باستخدام محول واحد فقط !

يتكون جهاز Charging Station من ثلاث اقسام ، الشاحن نفسه Charger PRO 4 والذي يتم توصيله بمنفذ الطاقة على الحائط ويأتي جهازا للعمل على شتى المقابس ويحتوي على اربع فتحات لتوصيل اربعة اسلاك لشحن الاجهزة، ثم يأتي دور Cable Organizer وهي القاعدة التي تجمع الاسلاك لكي لا تتبعثر على مكتبك ، ثم اخيرا الاسلاك نفسها USB Power Extension Cable والتي يتم تركيبها في الشاحن ثم توصيل اي كابل شحن USB بها لاي جهاز لديك .

يعتبر حل Arctic Charging Station اضافة جديدة ومميزة ستحصل على اعجاب الكثير من المستخدمين وتغنيهم عن كثرة الاسلاك والتوصيلات وفي نفس الوقت سهولة الحمل في اي مكان .

 

 

 

 

المميزات :

 

المواصفات :

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع Arctic

www.arctic.ac

 

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى