سامسونج تبيع 5 ملايين هاتف GALAXY S II

أعلنت سامسونج اليوم عن تحقيقها مبيعات وصلت إلى خمسة ملايين جهاز عالمياً من هاتفها المتحرك الذكي الجديد GALAXY S II ، طراز (GT 19100).

وحقق هاتف GALAXY S II مبيعات 5 ملايين جهاز في غضون 85 يوماً، أي أسرع بأربعين يوم مما حققه هاتف GALAXY S لهذا الرقم من المبيعات. ويتوقع زيادة هذه المبيعات على نحو أكبر بعد الإطلاق الذي قامت به سامسونج لجهاز GALAXY S II في الصين؛ السوق الرائد عالمياً.

وقال جيه كيه شين، الرئيس والمسؤول عن أعمال الاتصالات المتنقلة في سامسونج للإلكترونيات: “استطاع هاتف GALAXY S II، في غضون بضعة أشهر، تعزيز ريادة سامسونج لسوق صناعة الهواتف الذكية. وقد حقق هذا الجهاز نمواً هائلاً منذ طرحه في أسواق التجزئة نهاية شهر أبريل لهذا العام، الأمر الذي يعكس الدعم القوي الذي قام به شركائنا في جميع أنحاء العالم، لاختيارهم GALAXY S II ليكون الجهاز الأكثر أهمية لديهم، مما رسخ مكانته الريادية في سوق الهواتف الذكية”.

ومن جهته قال أشرف فواخرجي، المدير العام لمجموعة الاتصالات في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “أوردت التقارير الواردة من السوق أن جهاز GALAXY S II قد حقق أفضل مبيعات بين جميع الأجهزة العاملة بنظام أندرويد. وقد أطلقت سامسونج هاتف GALAXY S II مؤخراً في الأسواق الإقليمية حيث أننا أكيدين بأننا سنحقق مكاناً ريادياً في قطاع الهواتف الذكية في المنطقة”.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى