سرعة غير مسبوقة مع بطاقات microSDHC Class 10 من Silicon Power

تايباي ، تايوان

لمواكبة التطور العالمي السريع في عالم الهواتف المحمولة واحتياجات المستخدمين قامت شركة Silicon Power باصدار سلسلتها الجديدة من بطاقات الذاكرة microSDHC Class 10 . بحجمها الصغير هذا تستطيع هذه البطاقات تقديم اداء متوفق ومذهل للسرعة من خلال معيار Class 10 . مع الجمع بين القدارت والوظائف الممتازة التي تميز المنتجات الاستهلاكية عالية الاداء ، مما سيضيف افاق وحقبة جديدة للعالم الرقمي المتنقل .

اصبحت الهواتف المحمولة مركزا متكاملا للاتصالات المتنقلة ، والشبكات الاجتماعية ، والتجارة ، والتعلم ، وينظر المستخدمون ليس فقط على مواصفات الجهاز الاساسية والتطبيقات المرفقة ، ولكن أيضا نوعية المحتويات الرقمية مثل الصور والفيديو، والموسيقى ، وغيرها من الملفات . ومع ذلك فقط حين تجتمع وتتكامل البيانات المخزنة مع السرعة والاداء الموثوق والعالي تظهر لنا هنا امكانيات الهاتف المحمول الحقيقية ووظائفه الرائعة التي تم شرائه من اجلها . ولاجل هذا قامت Silicon Power بتقديم بطاقتها الجديدة microSDHC Class 10 لتمكن المستهلكين من الاستفادة الكاملة من مزايا هواتفهم المحمولة .

تتوفر بطاقات microSDHC Class 10 من silicon Power في عدة احجام 4 / 8 / 16 جيجا للمبتدئين والهواة على حد سواء للاختيار من بينها. من ناحية ، بمكن للمستهلك العادي شراء حجم اقل مع سعر جيد وادا ممتاز . ةمن ناحية اخرى ، فالمستخدم المحترف سيبحث عن سعة اعلى لتخزين عدد هائل من ملفات الصوت والصورة بسهولة مع الحصول على الاداء العالي الذي يطمح له . وتعد الشركة من سيستخدمون بطاقات microSDHC Class 10 بانهم لن ينتظروا مجددا عمليات النقل الطويلة الوقت حين نقل ملفاتهم كبيرة الحجم او نسخها . وفي نفس الوقت لن يجد المستخدم نفسه حائرا بين مسح الملفات او اعادة تصغيرها وفقد جودتها ليحصل على مساحة كافية للقيام بما يريده .

للمستخدمين الباحثين عن التنوع وعدم التقيد ، فان بطاقة microSDHC يأتي من ضمن محتوياتها محولان احدهما من نوع SD والاخر miniSD . مما يتيح استخدام البطاقة مع اكثر من جهاز ونوع كالهواتف المحمولة ، والكاميرات الرقمية ، وكاميرات الفيديو ، والمفكرات الرقمية ، واجهزة تشغيل MP3 ، واجهزة القراءة الالكترونية … الخ . هذه الملحقات تسمح للمستخدم بالحرية الكاملة وتعطيه المزيد من الاختيارات حين مشاركة او نقل البيانات بين اكثر من منصة .

تتوافق بطاقة microSDHC Class 10 مع معيار الخصائص 3.00 وكذلك معايير Class 10 العالمية التي وضعت من قبل جمعية SD Association . كما تتميز بالتوافق التام مع الهواتف المحمولة ، وقارئات البطاقات وغيرها من الاجهزة المتوافقة مع معايير SD المتاحة في الاسواق . تأتي هذه البطاقة بضمان لمدى الحياة مع دعم كامل . كما يتواجد منها ايضا بطاقات بسرعات نقل مختلفة بداية من Class 2 ، Class 4 ، Class 6 ، الى Class 10 ، لتمكين المستهلكين من تعزيز حياتهم الرقمية المتنقلة على دائما .

 

لمزيد من المعلومات نرجوا زيارة موقع Silicon Power

www.silicon-power.com

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى