شركة ECS تعلن عن اللوحة الأم A85F2-A Deluxe لمقبس FM2

أعلنت شركة ECS عن اطلاق اللوخة A85F2-A Deluxe وهي لوحة أم تعتمد على مجموعة شرائح A85X من AMD وتدعم المعالجات التي تعمل على أحدث مقبس توصيل FM2.

تُعد A85F2-A Deluxe واحدة من أكثر اللوحات الأم المتوافرة حاليًا قوة واعتمادية. في بنية ATX تتميز هذه اللوحة الأم من إنتاج شركة ECS بفتحتين من الجيل الثاني من فتحات PCIe ×16 لترقيات بطاقة الرسومات ودعم CrossFireX بالإضافة إلى ثلاث فتحات PCIe x1 من الجيل الثاني لفتحات PCIe x1 وفتحتين PCI للبطاقات الأخرى. وسعة ذاكرة تصل إلى 64 جيجابايت مزدوجة القناة DDR3 والتي يمكن تركيبها في 4 شقوق توصيل، مع سرعة قصوى تبلغ 1866، أو تصل إلى 2300 عند كسر السرعة. كما تتضمن سبعة مآخذ توصيل SATA بسرعة 6 جيجابت/ث، مع دعم RAID 0، 1، 5 و10.

وتتضمن خيارات التوسعة والتوصيل في اللوحة الأم A85F2-A Deluxe حتى 6 منافذ USB 3.0، و8 منافذ USB 2.0، بطاقة شبكة محلية (LAN) جيجابايت، وموصلات eSATA بسرعة 6 جيجابت/ث للتخزين الخارجي السريع. ومنافذ HDMI، وDVI، و D-Sub VGA لتوفير مخارج رسومات، وبطاقة صوت عالية الدقة 8 قنوات. كما تتميز اللوحة الأم بنظام uEFI BIOS سهل الاستخدام مع ميزة MIB X من ECS، وواجهة متعددة اللغات.

ولتحقيق معدل استقرار واعتمادية غير مسبوقين فإن اللوحة الأم A85F2-A Deluxe معتمد في تقنية Nonstop المبتكرة من شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر. توفر اللوحات الأم المعتمدة على تقنية Nonstop تجربة حوسبة خالية من المتاعب وذلك من خلال حل المشكلات الشائعة قبل حدوثها. وتحسينات المكونات المادية ومجموعة صارمة من الاختبارات المصممة خصيصًا والتي تجتمع معًا لتوفر الحماية لجهاز الكمبيوتر ويضمن أن جميع اللوحات الأم المعتمدة على تقنية Nonstop يمكن الاعتماد عليها لتوفير الاستقرار والاعتمادية في المستقبل، حتى بعد انتهاء عمر الأجهزة الأخرى. تتضمن ميزات تقنية Nonstop الطلاء الذهبي المحسن للمقابس وشقوق التوسعة، والمكثفات الصلبة بالكامل والحماية من التفريغ الإلكتروستاتيكي لمنافذ VGA، USB، وLAN وHDMI.

تأتي اللوحة الأم A85F2-A Deluxe مع برنامج الحماية ضد الفيروسات Norton AntiVirus وبرنامج Muzee، و Muzee, Cyberlink Media Suite، وأدوات المساعدة iEZ من شركة ECS، والتي تتضمن أداة تحديث eBLU BIOS، وأداة تحديث برامج تشغيل eDLU وأداة eSF للتحكم الذكي في المروحة.

بالإضافة إلى اللوحة A85F2-A Deluxe سيتم إطلاق أربعة طرز أخرى مزودة بمأخذ التوصيل FM2: A75F2-A2، A75F2-M2، A55F2-A2 و A55F2-M3. وتعتمد اللوحات الأم المزودة بمأخذ التوصيل FM2 على الأداء القوي للوحات الأم المزودة بمأخذ التوصيل FM1 من خلال إضافة العديد من الميزات القوية وترقيات التقنية في منصة تقنية ترينتي.

تتضمن الميزات الجديدة في هذا الجيل دعم حتى 4 شاشات وتقنية Eyefinity Multi-display من AMD، وخاصية عمق الالوان من خلال منفذ HDMI لعرض دقيق لمليارات الألوان، مما يوفر مستوى جديد من الواقعية ودقة الألوان. وتزيد ميزة Turbo Core 3 من AMD من أداء Turbo Core وتعزز وحدة معالجة الرسومات، وتوفر إمكانية CrossFireX الوصول إلى أداء الرسومات المتميز مع البطاقات المضافة. كما يوجد 3 مخارج عرض. كما تم ترقية دعم معايير الصناعة، مع GL 4.2 المفتوحة، وإصدار منفذ العرض 1.2، وCL 1.1 المفتوح أو أحدث. الميزات المحسنة قياسية: مثل مفسر ترميز الفيديو الشامل (UVD) ومحرك كوديك فيديو (VCE) لترميز وفك ترميز الفيديو فائق السرعة.

توفر اللوحة الأم A85F2-A Deluxe ولوحات ECS التي تعتمد مقبس توصيل FM2 أحدث التقنيات لأداء أكثر سرعة واستقرارًا وواقعية أكبر للرسومات.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى