عروض أسوس مصر فى نوادى القاهرة الكبرى

تقوم شركة أسوس بالتعاون مع شركة AMD بتنظيم عروض خاصة لمنتجاتها فى نوادى القاهرة التالية: نادى هليوليدو يوم الخميس 30 أغسطس، نادى النصر يوم 1 سبتمبر، نادى الغابة يومى 7 و 8 سبتمبر و نادى الترسانة يومى 15 و 14 سبتمبر. إيماناً منها بأهمية دور الشركات الأجنبية تجاه المجتمع المصرى. فهذا الحدث يقام على أساس التفاعل بين الشباب و بين ممثلى الشركة و ذلك من خلال العديد من النشاطات التى سوف تنظمها الشركة خصيصاً لأعضاء النوادى.

كما نود الإشارة للدور الفعال الذى تلعبه أسوس فى تثقيف الشباب ثقافه تكنولوجيه و إلكترونية تتواكب مع العصر الحالى. عن طريق عرض العديد من منتجاتها و شرح جميع الخواص و المميزات التى تتميز بها أسوس عن الأخرون. كما تسعى أسوس إلى تنمية مهاراتهم الإليكترونية بتعليمهم كيفية تجميع مكونات الحاسب الألى بأنفسهم بطريقة سهلة و ممتعة. و ذلك عن طريق إقامة مسابقة (جمع حاسبك بنفسك) التى يفوز فيها أسرع من يجمع مكونات الجهاز. حيث تتيح للشباب معرفة محتويات أجهزة ال PC و كيفية تجميعها.

و تعرض الشركة خلال فعاليات الحدث المنتجات التالية:

لوحة أسوس الأم الداعمة لمعالجات AMD:

“Crosshair V Formula – Z”

و الشاشة ثلاثية الأبعاد: “VG23AH”

هذا بالإضافة إلى سلسة كروت الشاشة الجديدة من AMD من الفئة السابعة و ذلك إيماناَ من الشركة بأهمية الثقافة التكنولوجيه فى حياتنا المعاصرة و تنشئة جيل جديد على قدر كافى من الوعى التكنولوجى.

كما نذكر النشاط الترفيهى الذى سوف تقيمه الشركة طوال أيام الحدث من خلال صفحة الشركة على الفيسبوك تحت شعار “I Love Asus” حيث يقوم الشباب المتوافدون بتصوير أنفسهم مع منتجات الشركة المتميزة ثم يقوموا بإرسالها لصفحة الشركة على الفيسبوك و تقوم الشركة فى النهاية بأختيار أحسن صورة و تقدم للفائز هدية قيمة.

و فى إطار النشاط الترفيهى للحدثتقام مسابقة ألعاب على جهاز فائق القدرة و مكوناته عالية الجودة حيث أن كل مكون بها هو الأعلى فى فئته و سوف يتم تركيبها خصيصاً للحدث. ليتسنى للشباب التمتع باللعب بها و تجريبها طوال أيام الحدث مع أصدقاؤهم. و الفائز تقدم له Asus هدايا عينية كنوع من أنواع التشجيع للشباب،حيث تتيح للشباب التعامل مع التكنولوجيا بشكل ترفيهى و ذلك يجذبهم أكثر للمعرفه.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى