قرص Silicon Power Diamond D10 الاكبر والاسرع

اعلنت شركة Silicon Power الرائدة في تصنيع الاقراص المحمولة وذواكر الفلاش عن اطلاق احدث اقراصها المحمولة في الاسواق وهو قرص Diamond D10 .

يـأتي قرص Diamond D10 في حجم صغير 2.5 انش بمنفذ USB 3.0 للربط بينه وبين جهاز الحاسب مما يعني سرعة عالية للنقل ، حيث تمكن القرص من نقل 25 جيجا من البيانات في زمن وقدره 70 ثانية فقط ، مما يعكس مدى سرعة هذا القرص مقارنة بالاقراص السابقة العاملة من خلال منفذ USB 2.0 حيث تتميز واجهة الربط الجديدة بسرعة عالية تصل الى 5 جيجا مقارنة ب 480 ميجا للواجهة القديمة .

ماذا عن السعة ؟ لم تنسى الشركة احتياج المستخدمين الى سعات كبيرة خصوصا وان حجم البيانات هذه الايام اخذ في الزيادة فقدمت القرص بسعة 1 تيرابايت ، هذا بالاضافة الى سعات اخرى 500 ، 640 ، 750 جيجا لتلبي بذالك حاجة مختلف شرائح المستخدمين ، فيمكنك الان تخزين ما يصل الى 200 فيلم كامل عالي الجودة على القرص والتنقل به في اي مكان بفضل وزن القرص الخفيف نسبيا والذي يبلغ 205 جرام ( ستضعه في جيبك بمنتهى السهولة ) .

يتميز القرص ايضا بشكله الجذاب واللافت للنظر مع البساطة في التصميم ، كما زودته الشركة بأضائة لتظهر حالة عمل القرص بالاضافة الى حزمة برامج SP Widget المميزة والتي اختبارنها سابقا في احد المراجعات الخاصة بالاقراص ، ولم تنسى الشركة الحماية فقد زودت المستخدم بنسخة من برنامج Norton Antivirus لتجربتها لمدة شهران مجانا .

ويحقق القرص المعادلة التي التزمت بها شركة Silicon Power في جميع المنتجات التي تقدمها الا وهي السعر مقابل الاداء ، بالاضافة الى جودة التصنيع والخامات المصنع منها القرص ، مع فترة ضمان لمدة ثلاث سنوات كاملة ودعم فني مباشر من الشركة سيكون هذ القرص هو الاختيار الامثل حين البحث عن السعة الكبيرة والسرعة العالية .

 

 

 

– أهم المميزات لقرص Silicon Power Diamond D10 :

 

– أهم الخصائص لقرص Silicon Power Diamond D10 :

 

لمزيد من المعلومات نرجوا زيارة موقع Silicon Power

www.silicon-power.com

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى