قرص Silicon Power Stream S20 الوافد الجديد

تبهرنا شركة Silicon Power بمقدرتها على التجديد والابتكار فها هي تعلن ان اطلافها لقرص اخر ضمن عائلة Stream ويسمى Stream S20 يتميز بالشكل الثوري مع الاحتفاظ بالاداء العالي كعادة اقراص Silicon Power .

يأتي قرص بتصميم مميز وفريد بداية من المنحنيات والخطوط التي تجعله يبدو اقرب للشبه الى سيارات السباق فحين النظر اليه للهولة الاولى ستدرك ذلك على الفور ، ومع لونه الارجواني المعدني المميز لابد من ملاحظة الخطوط الانسيابية للتصميم والتي تضفي على القرص مظهرا خلابا سوف يأسر عشاق السيارات الرياضية . هذا بالاضافة الى الواجهة الامامية المميزة والتي يتداخل فيها اللون الذهبي ليصنع شعار السرعة !

وبجانب جودة وجمال التصميم لم تنسى الشركة الاهتمام باداء القرص Stream S20 ، فهو يأتي في حجم صغير 2.5 انش بمنفذ USB 3.0 للربط بينه وبين جهاز الحاسب مما يعني سرعة عالية للنقل ، حيث تمكن القرص من نقل 25 جيجا من البيانات في زمن وقدره 70 ثانية فقط ، مما يعكس مدى سرعة هذا القرص مقارنة بالاقراص السابقة العاملة ، حيث تتميز واجهة الربط الجديدة بسرعة عالية تصل الى 5 جيجا .

والجديد الذي يقدمه قرص Stream S20 هو محافظته على الطاقة تحت شعار environment friendly and green ، فبمجرد توقف القرص على القراءة او الكتابة لمدة 10 دقائق فأنه يقوم تلقائيا بادخال نفسه في وضعية الحفاظ على الطاقة مما يعني استهلاك اقل للطاقة ، كما ان القرص مزود بلمبات اضائة تبين حالة اللحظية وما اذا كان في وضعية العمل او الحفاظ على الطاقة او النقل .

تم تزويد القرص Stream S20 بمجموعة برامج SP Widget كعادة Silicon Power دائما في تزويد منتجاتها بهذه الحزمة الرائعة ، ولم تنسى الشركة الحماية فقد زودت المستخدم بنسخة من برنامج Norton Antivirus لتجربتها لمدة شهران مجانا . ليس هذا فقط ما تقدمه الشركة مع القرص بل اضافة حافظة ذات شكل مميز لوضع القرص بها للحفاظ عليه حين التنقل به او تركه (اضافة جيدة من الشركة) .

ولتلبية كل شرائح المستخدمين قدمت شركة Silicon Power هذا القرص بأكثر من سعة بداية بسعة 1 تيرابايت بالاضافة الى سعات اخرى 500 ، 640 ، 750 جيجا . مع فترة ضمان لمدة ثلاث سنوات كاملة ودعم فني مباشر من الشركة . ونعتقد بأن هذا القرص سوف يلقى رواجا عليا في اسواق العالم بسبب تصميمه المميز والرائع بالاضافة الى الاداء العالي والسعر والمناسب الذي تتمبز به منتجات Silicon Power .

 

– أهم المميزات لقرص Silicon Power Stream S20 :

– أهم الخصائص لقرص Silicon Power Stream S20 :

لمزيد من المعلومات نرجوا زيارة موقع Silicon Power

www.silicon-power.com

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى