لوحة ASUS P8Z77-M تحصل على شهادة WHQL الخاصة ب Windows 8

انطلاقاً من ريادتها و ابتكاريتها في مجال تصميم اللوحات الأم ، تعتبر ASUS الشركة الأولى في توفير أحدث التقنيات والتطورات لعملائها حول العالم . وقد حققت شركة ASUS إنجازاً آخر بتقديم أول لوحة أم تحصل على شهادة ( مختبرات جودة الأجهزة WHQL من ويندوز لطراز ASUS P8Z77-M، مما يعني حصول المنتج على الموافقة الرسمية للاستخدام مع نظام Windows 8 64-bit . وسوف يتم الإعلان عن عدد آخر من اللوحات الأم طبقاً للبرنامج المحدد.

وتخضع كل منتجات ASUS لاختبارات صارمة تضمن التزام الشركة بتقديم أفضل التجارب لعملائها باستخدام منتجات متميزة يعتمد عليها وتحصل على شهادات عالمية . وتعتبر هذه الاختبارات ضرورية خاصة عند الإعداد لإطلاق نظام تشغيل جديد بما يستلزم إجراء عدد مكثف من التجارب على الأجهزة والبرامج المستخدمة. ويمكن للعملاء أن يتوقعوا مدى القدرة على الاستمتاع بالمزايا والفوائد الجديدة من نظام تشغيل Microsoft من الجيل الجديد، إضافة إلى القدرة على استخدام برامج ومشغلات توافقية متطورة وسهلة الاستخدام .

مزايا الشهادة

يأتي حصول شركة ASUS على الشهادة الرسمية WHQL دليلاً على المجهود الذي تبذله الشركة للحصول على توافقية عالية والتي تقدمها للسوق ، ما يشير إلى أن اللوحة الأم من طراز P8Z77-M تتميز بتوافقية عالية وأقصى درجات الاستقرار مع نظام  Windows8 عبر عدد كبير من العتاد والتطبيقات المتعددة.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى