محول الإيثرنت اللاسلكي EA-N66 ثنائي النطاق من اسوس بتصميم ثوري

قدمت أسوس مؤخراً المحول الشبكي المميز “ثلاثة في واحد” EA-N66 مدعماً بميزة النطاق اللاسلكي ثنائي التردد N900، والمجهز بتصميم استثنائي يعتمد على 3 هوائيات، يمنح المستخدمين سرعات اتصال فائقة بشبكة الإنترنت. يوفر المحول للمستخدم أنماط تشغيلية ثنائية النطاق يمكن للمستخدم الاختيار من بينها بمنتهى الحرية، وبسرعات تصل إلى 450 ميجابت في الثانية لكل نطاق، وهو ما يعني إمكانية الاستفادة من المحول EA-N66 في تصفح الإنترنت، وتشغيل الفيديو عالي التحديد HD، والاستمتاع باللعب عبر الإنترنت بدون بطء.

إشارة أقوى وأوضح عبر تصميم استثنائي للهوائيات

استخدمت أسوس في المحول الشبكي EA-N66 معمارية خاصة لهوائيات الاتصال حائزة على براءة اختراع، وهي المعمارية التي تساعده على تقليل حجم التداخل بين الإشارات وتمنح المستخدمين سرعات اتصال هي الأعلى حالياً على شبكات Gigabit، مع الاستمتاع بتغطية أوسع تتيح إمكانية الاتصال بشبكة الإنترنت على نطاق أكبر بحيث يمكن الدخول إليها عبر أي مكان في المنزل.

تشغيل مزدوج النطاق يضيف الكثير من المرونة إلى الشبكة

يسمح التشغيل وفقاً للنطاق 2.4 جيجاهرتز للمستخدمين بتنزيل الملفات وتصفح الإنترنت، أما النطاق الأسرع والأقل ازدحاماً 5 جيجاهرتز فيتعامل مع المهام التي تحتاج إلى قدر أكبر من السرعة مثل تشغيل المواد فائقة التحديد HD. وبناء على ذلك يمكن لأي من الترددين المختارين تحسين الأداء للاستمتاع بأفضل تجربة لاستخدام الإنترنت. ومع كابلات إيثرنت القياسية، يمكن للمستخدمين بكل سهولة الربط بين الأجهزة التي تدعم تقنيات إيثرنت مثل الأجهزة المكتبية أو الأجهزة الدفترية أو مشغلات الوسائط المتعددة أو أجهزة التلفاز الذكية عبر المحول EA-N66 وذلك للقيام بعمليات تصفح الإنترنت، وتشغيل المحتوى، والاستمتاع باللعب عبر الإنترنت بدون أدنى تأخير.

3 وظائف في جهاز واحد لمواكبة الاحتياجات المختلفة للمستخدم

يمكن أن يعمل EA-N66 كمحول إيثرنت ومقوي إشارة ونقطة وصول وفقاً لأنماط استخدام مختلفة. استخدام EA-N66 كمحول إيثرنت يعني إمكانية الاتصال بمجموعة كبيرة من الأجهزة التي تدعم تقنيات إيثرنت مع دعم الاتصال اللاسلكي، والتشغيل بسرعة 450 ميجابت في الثانية لكل نطاق. أما بالنسبة لنمط التشغيل كمقوي للإشارة يمكن لجهاز EA-N66 أن يعيد إرسال إشارات الاتصال إلى نطاق لاسلكي واسع إذ ما استحال إقامة اتصال مباشرة، كما أنه كمقوي للإشارة يوفر تغطية أفضل تشمل عدد أكبر من المنازل والشقق السكنية من خلال أداة خاصة للأماكن متعددة الطوابق. فكل ما على المستخدمين القيام به هو عمل مسح شامل بحثاً عن أقوى إشارة Wi-Fi وربطها بمعرف خدمي للشبكات SSID من اختيارهم. أما تشغيل EA-N66 كنقطة وصول فيعني إمكانية استخدامه مع وحدات الموديم والموجهات السلكية مع إمكانية الإضافة الفورية للاتصال اللاسلكي بإحدى الشبكات المتواجدة. يمكن تفعيل أي من تلك الأنماط التشغيلية المختلفة من خلال واجهة الاستخدام المبتكرة وتحديداً عبر مجموعة من الخطوات البسيطة بدون الحاجة لأسطوانة للتثبيت.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة

www.asus.com

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى