محول ECS Wi-Bridge الاتصال اللاسلكي الذكي بالحياة الرقمية

أطلقت شركة ECS لأنظمة الكمبيوتر، الرائدة في تصنيع اللوحات الأم وبطاقة الرسومات والنظام الهيكلي والأجهزة المحمولة والمتنقلة، الحل الأول للعرض اللاسلكي لأجهزة العرض HDMI – حيث قدمت محول ECS Wi-Bridge للحصول على تجربة ممتعة باستخدام شاشات عريضة وكبيرة.

 

التوسع غير المحدود للحياة الغنية بالألوان

لا يعتبر محول ECS Wi-Bridge صغير الحجم فقط، لكنه يمتلك أيضًا وظائف ذكية. ويعتبر ECS Wi-Bridge محول عرض لاسلكي خفيف الوزن يمكن حمله وصغير لتوفير مساحة أكبر في غرفة المعيشة أو المكتب الخاصة بك. ويزيل محول ECS Wi-Bridge بنجاح الحدود والجسور السلكية التي تربط جهاز الكمبيوتر المكتبي أو الكمبيوتر المحمول بشاشة عرض كبيرة تدعم خرج دقة عالية الجودة تصل إلى 1080P عبر واجهة HDMI. ويدعم محول ECS Wi-Bridge أوضاع العرض المختلفة مما يلبي احتياجات أداء الاستعراض المختلفة للمستخدمين. وبالإضافة إلى سهولة الاستخدام، يعتبر محول ECS Wi-Bridge مثالي للاستخدام المكتبي. حيث يوفر وقت الفصل من التيار الكهربي مع التبديل بسهولة بين العروض المختلفة. وسوف تجد المؤتمرات أسهل وأكثر متعة.

 

التوافق مع الأنظمة المختلفة

يدعم محول ECS Wi-Bridge كافة أنواع تنسيقات الفيديو/الصوت/الصورة. ومن خلال النقل عبر اتصال Wi-Fi، يمكن لمحول ECS Wi-Bridge تغطية نطاق يصل إلى 30 مترًا؛ ويمكن أن تتوافق الأداة المساعدة مع أنظمة iOS وAndroid. علاوة على ذلك، يمكن التحكم بسهولة في المحتوى المعروض على الأجهزة لاسلكيًا باستخدام وحدة التحكم عن بُعد المرفقة في العبوة. ويُقدم محول ECS Wi-Bridge الحل اللاسلكي الأفضل لكسر الحدود بين جهاز الكمبيوتر المكتبي والأريكة.

 

لمزيد من المعلومات، برجاء زيارة موقع شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر على موقع الويب

www.ecs.com.tw

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى