مسابقة طور جهازك مع أسوس

تقوم شركة أسوس مصر بالتعاون مع كل من الشركات التالية: AMD – Cooler Master -Seagate بعمل مسابقة “طور جهازك مع أسوس”. و تعد هذه المسابقة الأولى من نوعها فى الشرق الأوسط. إيماناً من أسوس بأهمية دور الشركات الأجنبية تجاه المجتمع المصرى. و تهدف أسوس من خلال هذه المسابقة بإدخال البهجة على المجتمع المصرىو مساعدة الشباب على العمل بشكل إحترافى. حيث أن هذه المسابقة تهدف الشباب من سن 16 إلى سن 30 و ليس لديهم قدرة شرائيه.و سوف تكون الجائزة عبارة عن جهاز قيم جدأ و عالى المواصفات و سيتم إعطاءه للمتسابق عوضاً عن جهازه القديم.

و سوف تساهم الشركات فى الحدث بمنتجاتها عالية المواصفات لبناء الجهاز الذى سوف يقدم جائزة للفائز, ستقدم شركة أسوس: اللوحة الأم Asus Crosshair V Formula و الشاشة الثلاثية الأبعاد VG23AH و كارت الشاشة Asus HD7970 DC2–3GD5 و ناسخ للأسطوانات. كما تقدم شركة AMD معالج البيانات FX CPU 8150 و ذاكرةسعتها 8GB DDR3. و تقدم شركة Cooler Master مبرد المعالج X6 و مولد الطاقة Silent Pro M2 850W و صندوق الجهازCM Storm Trooper و مجموعة من الأكسسوارات المختلفة. أما شركة Seagate فتقدم أحدث منتجاتها هارد HDD+SSD Momentus XT 750 GB . و من المهم أن نؤكد على أن هذا الجهاز يعد من افضل الاجهزة المجمعة على الأطلاق فى العالم. و للأشتراك فى هذه المسابقة الدخول على هذا الرابط

asusegypt.com/boostmypc

و سوف تبدأ هذه المسابقة من29يونيو 2012 و لمدة شهر و سوف يعلن عنها من خلال مواقع التكنولوجيا المتخصصة و فى العديد من المجلات المتخصصة فى مجال التكنولوجيا. و كل متسابق لابد أن يذكر الأسباب التى من أجلها يريد إستبدال جهازه القديم بجهاز جديد عالى المواصفات. فهناك العديد من الشباب الذين يعملوا فى مجال الجرافيك و مجال المونتاج و محترفى الألعاب على سبيل المثال و يحتاجون إلى أجهزة للعمل عليها. و سوف تختار أسوس الفائز الذى سيقدم أسباب حقيقية و مقنعة لكى يفوز بالجهاز.

و سوف يتم تصوير فعاليات الحدث لحظة بلحظة إبتداء من فرز بيانات المتسابقين و الذهاب إلى منزل الفائز و أخذ الجهاز القديم و التعرف عليه ثم تسليمه الجهاز الجديد فى مقر شركة أسوس مصر. و سوف يتم عمل فيلم و بثه من جميع مواقع الأنترنت المتخصصة فى التكنولوجيا. و من المخطط له إعادة هذه المسابقة عدة مرات خلال السنة.

و من الجدير بالذكر أن هذه المسابقة ليست محلية فقط حيث أنها قد بدأت فى فرنسا ثم البرازيل ثم بدأت فى تركيا من أسبوعين و سوف تبدأ فى مصر كما ذكرنا غداً.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى