“هواوي” تكشف عن الهاتف الذكي الأكثر نحافة في العالم

كشفت شركة “هواوي عن الهاتف الذكي Huawei Ascend P1 S الأكثر نحافة في العالم وذلك في المعرض الدولي لإلكترونيات المستهلكين لعام 2012.

وفيما لا تتجاوز سماكته 6.68 ملم، يتمتع هذا الجهاز بشاشة Super AMOLED 960 × 540 قياسها 4.3 بوصة تعمل باللمس مع طبقة حماية من زجاج “جوريللا” (Gorilla® Glass) من شركة “كورنينج”. كما يتميز الهاتف الذكي Ascend P1 S بالتصميم الأكثر اندماجاً والأسرع أداءً في فئته بفضل تزويده بمعالج TI OMAP 4460 Cortext-A9 ثنائي النواة سرعته 1.5 جيجا هيرتز إضافة إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل “أندرويد 4.0” (Ice Cream Sandwich).

وبهذه المناسبة، قال “ريتشارد يو”، رئيس مجلس إدارة شركة “هواوي ديفايس”: “يغمرنا الحماس حيال الكشف عن الهاتف الذكي Ascend P1 S الأكثر نحافة في العالم خلال المعرض الدولي لإلكترونيات المستهلكين. ويأتي ذلك تأكيداً على التزامنا المتواصل نحو ابتكار الأجهزة عالية الجودة الزاخرة بأحدث تقنيات التجهيزات والبرمجيات التي من شأنها منح المتعة للمستهلكين حول العالم”.

وضمن هذه الفئة من الهواتف الذكية، كشفت “هواوي” أيضاً عن جهاز Ascend P1، الذي يحظى بنفس المزايا الوظيفية إضافة إلى نحافته البالغة 7.69 ملم. وإلى جانب تمتعها بأقصى درجات الأناقة في التصميم والسرعة في الأداء مع بطارية 1670 مللي أمبير/1800 مللي أمبير، تحقق أجهزة Ascend P1/ Ascend P1 S أعلى مستويات السرعة في فئتها من حيث المهام المتعددة وإعادة تشغيل الفيديو وتجربة الألعاب.

تتمتع أجهزة Ascend P1/Ascend P1 S بهيكل فائق النعومة لا يتجاوز قياسه 64.8 ملم، ناهيك عن مظهرها الأنيق وتصميمها الانسيابي العصري. كما يعمل غلافها الخلفي المصنوع من مادة PPVD على توزيع الحرارة بشكل متساوٍ ويضفي تصميماً معدنياً قوياً ثلاثي الأبعاد ذا ملمس لطيف. وتتوفر أجهزة Ascend P1/Ascend P1 S باللون الأسود المعدني والأبيض الخزفي والوردي الكرزي، وسيتم توفيرها بمزيد من الألوان بما يناسب المستهلكين على اختلاف أساليبهم وأذواقهم.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى