“ويسترن ديجيتال” تطرح الجيل الجديد من اقراص “My Passport”

طرحت “ويسترن ديحيتال” محرك الأقراص الجديد “ماي باسبورت” بخمسة ألوان وبسعات مختلفة تبدأ بـ 500 جيجابايت، و750 جيجابايت، و1 تيرابايت، و2 تيرابايت.

ويقدم الإصدار الجديد “ماي باسبورت” محرك للأقراص بتصميم أنيق يناسب الحمل في جميع المناسبات كما يتوفر بالعديد من الألوان المختلفة المختارة بعناية لتناسب جميع الأذواق.

يمكن لجهاز بسعة 2 تيرا إلى تخزين 400 ألف صورة أو 500 ألف أغنية بتقنية إم بي 3، ويختلف محرك الأقراص “ماي باسبورت” عن الأقراص المضغوطة وأقراص الفيديو الرقمي، تظل المحركات الصلبة الخارجية ذات برنامج النسخ الاحتياطي المؤتمت حلاً فعالاً من حيث التكلفة، وخاليًا من أي متاعب، وسريعًا ويعتمد عليه في النسخ الاحتياطي.

يتعرض الكثير منا إلى مواقف لا نستطيع فيها تشغيل الكمبيوتر او الكمبيوتر المحمول لنسخ لف او محتوى ما وهنا ياتي محرك الأقراص “ماي باسبورت” ليلبي المهام الموكلة إليه بأداء وشكل أنيقان ويقول خواجة سيف الدين أحمد، مدير مبيعات ويسترن ديجيتال في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا: “يعد النسخ الاحتياطي على المحركات الصلبة الخارجية أمرًا لابد منه، وهو يشبه عملية غسل الأسنان بالفرشاة مرتين يوميًا”.

يتوفر محرك الأقراص الجديد “My Passport” للبيع على موقع الشركة www.wdstore.com وفي الوقت نفسه في مختلف دول العالم من خلال محلات البيع بالتجزئة.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى