أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الموسم الرابع للعام الثالث “Sun Da” سيصدر للعبة For Honor في 7 نوفمبر، وسيضيف البطل الجديد Zhanhu من فصيل “وو لين” إلى قائمة الأبطال. ويتوفر الموسم الرابع للعام الثالث على أجهزة PlayStation 4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC، بالإضافة إلى توفر اللعبة عبر UPLAY+،خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft.
يمكن اللعب بأحدث الأبطال Zhanhu إما كذكر باسم Sun Da، أو كأنثى باسم Fu Huo. يسير Sun Da تحت راية فصيل “وو لين”، وهو قوة مظلمة تزحف غرباً حاملة معها الرعب الخوف إلى قلب المعارك. تحارب Fu Huo في خدمة الإمبراطورة Dou، وتخرج سعياً لإظهار عظمة الـ “وو لين” فتدب الذعر في قلوب الأعداء كمحاربة لا يمكن التنبؤ بها.
يمتاز الـ “Zhanhu” بقوتهم ورشاقتهم وخبرتهم الكبيرة في تفادي الهجمات، وهم يعتمدون على قدرتهم العالية على الحركة ويحملون سيفاً طويلاً ذو حافة واحدة يسمى Changdao. وبفضل مهارتهم الفائقة باستخدام المدفعية، سيتمكنون من القيام بأنواع جديدة كلياً من الهجمات والمآثر لحرق العدو وإحداث الفوضى في ساحة المعركة. سيتمكن أصحاب تذكرة العام الثالث من اللعب فورياً بالـ “Zhanhu” ابتداءً من 7 نوفمبر، في حين سيتمكن بقية اللاعبين من الوصول إلى البطل الجديد في 14 نوفمبر مقابل 15 ألف Steel.
تجري أحداث الموسم الرابع للعام الثالث بعد حدوث الدمار الناجم عن عاصفة رملية ضخمة ضربت أراضي الـ “وو لين”. هرب العديد من المحاربين غرباً ولجأوا إلى ’هيثمور‘ (Heathmoor)، في حين بقي البعض الآخر مع الإمبراطور لإعادة بناء جيش. كان “Sun Da” زعيم الـ “Zhanhu” ممن بقيوا، وقد وجد طرقاً جديدة لاستخدام النيران في مختبره في “Qiang Pass”، أحدث خرائط الموسم الرابع للعام الثالث. بنى فصيل الـ “وو لين” يوماً قلعة ضخمة تقع عند ممر ضيق بين جبلين سعياً للهيمنة على هذا الطريق الاسترايجي. وبفضل وجود الجبال على كلا الجانبين، كان على جيش المدافعين حماية جبهة واحدة فقط، وذلك حتى أضعفت هذه الكارثة التحصينات. يحتشد المهاجمون الآن عند “Qiang Pass”، مصممون على فتح طريق لقواتهم الغازية. بالإضافة إلى البطل الجديد والخريطة الجديدة، يعمل الموسم الجديد على موازنة الأبطال وبعض المآثر بشكل أكبر.
ويمكن الاطلاع على تفاصيل التحديث الكاملة المدرجة في ملاحظات التحديث 2.15.0 للعبة For Honor على forhonor.ubisoft.com/game/en-us/news-community/152-358266-16/patch-notes-2150