شركة Ubisoft تدعو الفنانين للمشاركة في صنع عالم ملحمي للعبة Beyond Good & Evil 2

أعلنت شركة Ubisoft اليوم ضمن فعاليات معرض Electronic Entertainment Expo 2018 عن شراكة فريدة مع HITRECORD، المنصة التعاونية الإبداعية التي اتخذت من لوس أنجلوس مقراً لها والتي أسسها جوزيف جوردون-ليفيت. حيث ظهر جوزيف جوردون ليفيت وكبير المنتجين للعبة Beyond Good and Evil 2 جيوم برونييه معاً على منصة المعرض خلال مؤتمر Ubisoft ضمن فعاليات معرض E3 2018 لدعوة الفنانين بمختلف أنواعهم ومهاراتهم للمشاركة في برنامج Space Monkey والتعاون للعمل على محتويات للعبة مثل تصاميم للملصقات والإعلانات الإذاعية والموسيقى الأصلية التي ستظهر في اللعبة.

وفي هذا السياق قال مايكل أنسل، المدير الإبداعي للعبة Beyond Good and Evil 2: “منذ البداية علمنا أننا نريد إشراك مجتمعنا بطرق غير مسبوقة. وتعد HITRECORD الشريك المثالي للتعاون معه لصنع هذا العالم الشاسع عبر جمع مجتمعنا الشغوف سوية وجعله ينبض بالحياة”.

وبدوره قال جوزيف جوردون-ليفيت، مؤسس ومدير شركة HITRECORD: “لقد كان العمل مع أصدقائنا في Ubisoft وفريق Beyond Good and Evil  أمراً رائعاً. تتمحور HITRECORD حول التعاون والعمل مع فنانين آخرين والبناء فوق أفكار الآخرين. إن كون Beyond Good and Evil غني ومتنوع للغاية، لذا فهو مناسب تماماً للتعاون المجتمعي، لا أطيق الانتظار لأرى ما الذي سنصنعه جميعاً معاً!”.

يمكن للفنانين من جميع مستويات المهارات المهتمين بالتعاون التوجه إلى موقع HITRECORD للمشاركة – hitrecord.org/bgegame – ويمكنهم من هناك ربط حسابهم الخاص ببرنامج Space Monkey بسهولة. وسيتمكن المشاركون من رفع أعمالهم الفنية والموسيقية الأصلية وغيرها، أو إنشاء محتوى يساهم به المستخدمون الآخرون. وستجرى بيانات موجزة إبداعية ومراجعات منتظمة من أعضاء رئيسيين في فريق تطوير Beyond Good & Evil 2 لتوجيه العملية وفناني المجتمع الذين سيعملون مع الآخرين عبر المنصة لتطوير المحتويات وإنتاج المحتوى النهائي للعبة. وستنسب المساهمات التي سيتم تضمينها في اللعبة إلى المساهمين الذين صنعوها وسيتلقون أجراً مقابل مساهماتهم.

وستقوم الفرق الإبداعية من Beyond Good and Evil 2 و HITRECORD بمراجعة المساهمات على طول الطريق وتوفير التغذية الراجعة والتوجيه للمجتمع.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى