اختتام مهرجان 2012 للألعاب الالكترونية

اختتمت بنجاح فعاليات مهرجان 2012 للألعاب الالكترونية التي نظمها المجلس القومي للرياضة مع الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية والادارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية تحت رعاية شركات أسوس وسيجيت وكنجستون مهرجان نصف العام للألعاب الالكترونية اعتباراً من الثلاثين من يناير وحتى التاسع من فبراير الماضي باستاد القاهرة الرياضي. تنافس خلالها المتسابقين على لعبة DOTA، حيث شارك بالمسابقة أكثر من 200 لاعب.

عملت الشركات الراعية على اضافة أحدث المكونات بالجهاز لضمان أعلى أداء موثوقية، حيث تضمنت الأجهزة أحدث بطاقات الجرافيك Nvidia و AMD المقدمة من شركة أسوس، كما عملت شركة كنجستون على توفير أفضل شرائح الذاكرة من نوع HyperX الحل المثالي للمستخدمين الباحثين عن الأداء الفائق، إذ أنها توفر 4 أضعاف الأداء الذي توفره الذاكرة أحادية القنوات، مما يعزز الأداء الإجمالي بصورة غير مسبوقة. وتضمنت الأجهزة أحدث الأقراص الصلبة من شركة سيجيت Momentus XT الهجينة التي تعد أفضل بكثير من الجيل الأول من الأقراص الصلب من حيث السعات والسرعة مما يؤدي إلى تحميل البيانات التي تستخدم بانتظام بسرعة تقارب سرعة SSD.

قال الدكتور إكرام فتحي – رئيس الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية – رغم ما مرت به البلاد من أحداث إلا أن مهرجات النصف الأول من العام حقق نجاحاً كبيراً وشاهد مشاركة من أكثر من مائتين لاعب وهو عدد كبير على بطولة أقيمت لمدة أسبوع فقط. وأعرب عن سعادته لتجدد مسابقة هذا العام بالمشاركة مع شركة أسوس والتواجد الأول لشركتي سيجيت وكينجستون متوقعاً اقبالاً كبيراً من اللاعبين خلال هذا العام، استكمالاً لما تم على مدار عامين ماضيين.

وقالت ليلى جمال – مديرة تسويق أسوس – سعداء لنجاح البطولة رغم الأحداث المؤسفة التي مرت بها مصر، ولكننا سنظل فى طريقنا في رعاية الألعاب في مصر. وسنعمل على اطلاع اللاعبين على أحدث منتجاتنا وتجربتها باستمرار بأنفسهم.

وقالت دايان الهاشم – مديرة تسويق شركة سيجيت الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا واليونان – لقد اندهشنا من هذا الكبير من المشاركين، ونتطلع إلى تعاون أكبر خلال الفترة القادمة باذن الله.

وقال أنطوان حرب – مدير تطوير الأعمال لدى كنجستون تكنولوجي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا – تمكنا خلال المسابقة من التواصل مع اللاعبين وسنستمر في دعمهم بأحدث التقنيات والمنتجات ليدركوا الفارق ما بين المنتجات المتميزة العالية التقنية الجيدة التي يمكن الاعتماد عليها بكل قوة وغيرها. السوق المصري يشهد تنامياً كبيراً رغم ما يمر به من أزمات والذي نعمل على تعزيز تواجدنا به باعتباره من أكبر وأهم الأسواق بالنسبة لنا.

فاز فى المسابقة أربعة فرق: الفريق الأول Flawless والثاني هو Old is Gold. حصل الفريق الأول على جائزة مادية تقدر قيمتها بحوالي 400 دولار مقدمة من شركة أسوس و 5 شرائح ذاكرة من شركة كنجستون تكنولوجي و 5 أقراص صلبة Momentus XT من شركة سيجيت. وحصل الفريق الثاني على 300 دولار من شركة أسوس.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى