السرعة والقوة مع كارت الذاكرة 600X 64GB من Silicon Power

تايباي ، تايوان

لكي تلتقط صور ولحظات ملهمة وعابرة خلال الحياة والعمل ، الى جانب تسخير جزء من الموهبة ، وباستخدام كاميرا رقمية عالية الاداء SLR ، وبطاقة ذاكرة بسرعة البرق ، سوف تحتاج الى ساعات من الممارسة والتدريب ومساحة كافية لالتقاط كل هذه الصور .

 

من اجل احتياجات المستخدم العالية قدمت Silicon Power كارت الذاكرة المدمج 600X بسعة اكبر من السابق وهي 64 جيجا . هذه البطاقة الجديدة تتيح للمستخدمين حرية غير محدودة تقريبا لالتقاط العديد من الصور كما يريدون دون قلق حول استبدال البطاقة في آخر لحظة .

باستخدام اربعة قنوات للنقل وتكنولوجيا TurboMLC ، تصل سرعة القراءة والكتابة في كارت 600X الى 90 مب/ث . وعندما يقترن هذا الاداء مع السعة الكبيرة 64 جيجا ، مما يمكن المصورين من استغلال طاقاتهم الى اقصى حد في اي وقت واي مكان ، مع الاستمتاع بخبرة التقاط الصور بمعداتهم عالية الاداء ، وكذلك التقاط اكثر اللحظات بجودة عالية ، مع الحفاظ على الابداعات والاعمال افنية الفريدة من نوعها . الان ، يتوفر الكارت 600X من Silicon Power في عدة سعات تبدأ من 8 جيجا الى 64 جيجا ، لتقدم خيارات عديدة من السعات .

كارت 600X يتوافق مع معيار CFA ، CF4.0 كما يدعم PIO mode 6 /MWDMA 4 / UDMA6 mode ، ومتوافق تماما مع كاميرات DSLR واي جهاز اخر بمدخل CF . ومع خاصية ECC لتصحيح الاخطاء و تكنولوجيا wear-leveling ، القادرة على كشق وتصحيح الاخطاء الفوري ، لضمان موثوقية البيانات ، وكذلك اطالة فترة عمر عمل الكارت . يأتي الكارت 600X بضمان لمدى الحياة وخدمة كاملة لما بعد البيع .

 

– أهم المميزات لكارت 600X :

– أهم الخصائص لكارت 600X :

 

 

لمزيد من المعلومات نرجوا زيارة موقع Silicon Power

www.silicon-power.com

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى