جيجابايت تعلن عن الفائزين بمسابقة Spring Extreme

أعلنت شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الجرافيك عن الفائزين بمسابقة Spring Extreme لرفع تردد التشغيل والتي استضافها موقع HWBot.org. خلال الفترة من 15 فبراير حتى 15 مارس الماضي، حيث استطاع كل من يرغب من أعضاء موقع HWBOT الذين يمتلكون معالج AMD ولوحة رئيسية من جيجابايت أن يتصدى لأربعة مراحل ضارية حددت بشكل حاسم من الذي يستحق التربع على عرش أنظمة AMD.

مراحل مسابقة Spring Extreme

  1. مرحلة Super PI 1M
  2. مرحلة Super PI 32M
  3. مرحلة PiFast
  4. مرحلة PC Mark 05

فاز بالمسابقة Spring Coldest (اربعة وثلاثون نقطة – اندونيسيا) وI.nfraR.ed (ثمانية وعشرون نقطة – بلغاريا) وI.M.O.G. (احدى وعشرون نقطة – أمريكا) .. حصل Coldest الحائز على المركز الأول على اللوحة الرئيسية 990FXA-UD7 من جيجابايت بينما حصل كل من الفائزين بالمركز الثانى والثالث على لوحة رئيسية 990FXA-UD5 و990FXA-UD3 على الترتيب.

استطاع الفائز بالمركز الثانى I.nfraR.ed تحطيم الرقم القياسى لبرنامج الاختبارPC Mark 05 لمعالج FX8210 من AMD أثناء مسابقة Spring Extreme وذلك باستخدام لوحة جيجابايت الرئيسية 990FXA-UD7 .

لمزيد من التفاصيل برجاء زيارة :

hwbot.org

يذكر أن اللوحة الرئيسية 990FXA-UD7 صممت لتتيح أنظمة عمل فائقة السرعة والكفاءة لأحدث سلسلة معالجات FX من AMD . تتميز اللوحة الرئيسية 990FXA-UD7 بتصميم فريد من نوعه يحتوي على مكونات متميزة مثل الصمامات الكهربية منخفضة المقاومة للحماية من مخاطر الانخفاض المفاجىء فى التيار الكهربى وضمان إمداد أكثر استقراراً ووفرةً للطاقة. هذه المزايا جعلت اللوحة الرئيسية 990FXA-UD7 الاختيار الأمثل لتفجير طاقات معالجات Bulldozer من AMD .

لمزيد من المعلومات برجاء زيارة :

www.gigabyte.com

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى