سامسونج تطلق الهاتف الذكي “Galaxy Y Pro Duos” بنظام الشريحتين

وسعت شركة سامسونج مجموعتها من هواتف جالكسي الذكية من خلال إصدارها الجديد للهاتف “Galaxy Y Pro Duos”.

ويعتبر هاتف “Galaxy Y Pro Duos” أول هاتف ذكي يتمتع بنظام تشغيل الشريحتين Dual SIM ويعمل بنظام التشغيل “أندرويد”. كما يعتبر ايضا أول هاتف ذكي من سامسونج يتمتع بلوحة مفاتيح كاملة (QWERTY) ونظام تشغيل الشريحتين Dual SIM .

يساعد نظام الشريحتين Dual SIM علة تعزيز مرونة الاتصال من خلال تشغيل رقمي هاتف منفصلين بالإضافة إلى استخدام البيانات في نفس الوقت على نفس الجهاز، فيمكن للمستخدمين الراغبين بتحقيق التوازن بين انشغالهم بحياتهم المهنية وممارسة أنشطتهم الاجتماعية التبديل بين خط اتصال وآخر بمنتهى السلاسة من خلال هذا الهاتف الذكي.

ويحقق الهاتف الذكي “Galaxy Y Pro Duos” إنتاجية متفوقة بفضل تمتعه بالأدوات الاحترافية Polaris و Find My Mobile. حيث تضمن خاصية Polaris مشاهدة وتحرير طيف واسع من ملفات برنامج “أوفيس” المكتبية، مما يمكنك من العمل عبر برامج معالجة النصوص “وورد” والقوائم “إكسل” والعروض التوضيحية “باور بوينت” وملفات “بي دي إف” أثناء التنقل. أما خدمة Find My Mobile من سامسونج، فتضمن راحة البال من خلال إتاحة قفل الهاتف عن بعد في أي وقت، إلى جانب تعقُّب الهاتف وإزالة محتوياته عن بعد في حال فقدانه أو سرقته.

كما يمكن للمستخدمين الاستمتاع بخدمات (Social Hub Premium)، الذي يوفر دعماً للتراسل الإلكتروني والتراسل الفوري عبر خدمة push email ومزامنة التقويم وأسماء جهات الاتصال بين الهاتف وحسابات المستخدمين على مواقع Google و Yahoo وMSN بمنتهى السلاسة.

ويُذكر أن الهاتف الذكي “Galaxy Y Pro Duos” سيتوفر لدى كافة متاجر التجزئة الرئيسية في المملكة العربية السعودية بسعر يبلغ 800 ريال سعودي.

httpvh://www.youtube.com/watch?v=ILmh6B0Eer4

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى