سانديسك تطرح القرص الثابت والعالي الأداء “إكستريم”

يعتبر قرص SanDisk Extreme أسرع من الأقراص الصلبة ذات سرعة 7200 دورة في الثانية بعشرة أضعاف. وبفضل ذلك، يتيح للمستخدم تشغيل النظام وإيقافه وفتح التطبيقات بسرعة كبرى، كما يحدّ من وقت الانتظار. وبالإضافة إلى هذا كله، يبقى هذا القرص طويل الأمد وموفراً للطاقة ليقدم للمستخدم تجربة حوسبة موثوقة ويطيل عمر بطارية الحاسوب إلى حد بعيد.

يتميز القرص الثابت إكستريم بأداء فائق. فهو يستطيع أن يشغّل الحاسوب بأقل من 16 ثانية وأن يطفئه بسرعة أيضاً، ما يحسّن من تجربة المستخدم. أما محبو الألعاب، فهذا القرص يتيح لهم إطلاق التطبيقات في غضون ثوان معدودة ويحد من وقت انتظارهم للمباشرة باللعب.

كما يتميز قرص “إكستريم” بسرعة قراءة تصل إلى 550 ميجابايت في الثانية وسرعة تسجيل تصل إلى 520 ميجابايت في الثانية ليوفر تجربة فضلى وأسرع للمستخدم. وهو موثوق جداً لأنّه يعمّر أكثر من القرص الصلب العادي ويتميز بجودته الفائقة شأنه شأن مختلف منتجات سانديسك. لا يتضمّن عناصر متحركة. وبالتالي، يخفف من خطر فقدان البيانات بسبب الصدمات والاهتزاز، وهذا ما يمنح المستخدم راحة البال وإمكانية الاحتفاظ بملفاته لفترة طويلة.

لهذا القرص فوائد إضافية أيضاً. فهو يستهلك نسبة أقل من الطاقة التي يستهلكها القرص الصلب وتصل هذه النسبة إلى 30% كما أنّه يولّد حرارة أقل ويصدر صوتاً أخف ليكون حلاً مثالياً لمستخدمي أجهزة الحاسوب المحمول الذين يريدون إطالة عمر بطاريتهم وهم يعملون. هو أيضاً سهل التركيب وسهل الوصل بالحاسوب.

يتوفر هذا القرص عالمياً بسعة 120 جيجابايت بسعر 189.99 دولاراً وسعة 240 جيجابايت بسعر 399.99 دولاراً وسوف يتم إصدار نسخة إضافية عنه لاحقاً في العام الحالي بسعة 480 جيجابايت بسعر 749.99 دولاراً.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى