شاهد و علق للفوز بجوائز ECS في حملتها على Facebook

ECS تطلق لوحاتها من الجيل السادس برقاقات B3 في جميع الاسواق الان ، فهل ستكون من الفائزين باحد هذه اللوحات بانضمامك الى حملة ECS الترويجية على Facebook .

 

 

تايباي ، تايوان

بما ان لوحات الجيل السادس المزودة برقاقات B3 منECS اصبحت متوفرة في جميع الاسواق الان حول العالم ، فلا حاجة للانتظار لعشاق ECS للحصول على لوحاتهم المفضلة . وللاحتفال بهذه المناسبة وعرفانا من الشركة بالدعم الذي حصلت عليه من عشاقها وانتظارهم طوال الفترة الماضية ، فأن شركة ECS سوف تقوم بعمل سحوبات للفوز وتجربة لوحاتها الجديدة على صفحتها الرسمية على Facebook .

تبدأ الحملة الترويجية من يوم 15 مارس 2011 ، وتشجع ECS الجميع على الاشتراك في صفحتها والمشاركة في هذه السحوبات لفرصة الفوز بأحدث لوحاتها من الجيل الجديد برقاقات B3 . ستقدم الشركة ثلاث لوحات من الجيل السادس ، هذه اللوحات هي P67H2-A و P67H2-A2 واخيرا H67H2-M ، لوحتان من سلسلة Black Series التي تشتهر بادائها الرائع والقوي ، ولوحة Mini-ITX والتي صممت لتعطي المستخدم افضل اداء لجهاز مسرح منزلي HTPC متكامل . الجميع لديه الفرصة للفوز بأحدى هذه اللوحات وكل ما عليك هو الانضمام لصفحة الشركة على Facebook ومشاهدة مقاطع الفيديو التي تعرض لوحات الجيل الجديد ECS (P67H2-A, P67H2-A2, H67H2-M) ومن ثم اترك تعليقك او انطباعك على هذه المقطع ، وسوف تحصل على الفرصة لدخول السحب على احدى هذه اللوحات .

شجع ECS وابقى على اطلاع على كل ما هو جديد

بانضمامك الي صفحة ECS على Facebook سوف يكون بامكانك متابعة اخر اخبار الشركة واحدث عروضها ومنتجاتها ، بالاضافة الى ان مشتركي الصفحة دائما مدعون الى للحضور والمشاركة في كل فعاليات وعروض ECS ، فسارع بانضمامك الان .

لا تدع فرصة الفوز بأحدى هذه الجوائز القيمة تفوتك ، وشارك اصدقائك باطلاعهم على هذه الحملة مما سيزيد فرصك في السحب .

ثلاث خطوات فقط للفوز بلوحة ECS العالية الاداء

  1. اشترك في صفحة ECS على Facebook .
  2. قم بمشاهدة احد عروض اللوحات P67H2-A و P67H2-A2 واخيرا H67H2-M .
  3. اترك تعليقك او انطباعك عن افضل عرض اعجبك لاحدى هذه اللوحات او اي سبب اخر تود ذكره عن هذه العروض على صفحة ECS .

الموعد : تبدأ المسابقة يوم 15مارس 2011 وتنتهى في 15 ابريل 2011 .

الفائزين : ستعلن اسماء الفائزين يوم 30 ابريل 2011 .

الجوائز : لوحة واحدة من P67H2-A و P67H2-A2 واخيرا H67H2-M .

التفاصيل : نرجوا زيارة الصفحة الرسمية لشركة ECS على Facebook

http://www.facebook.com/ecsglobal

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى