شركة ECS تعلن عن أول مسابقاتها في مجال تعديل الحواسب “The ECS MODMEN”

تعلن شركة ECS اليوم الموافق 11 أكتوبر 2012 في تايبيه بتايوان عن اتحادها مع شركتي Thermaltake و G.SKILL والعديد من الشركاء الآخرين للإعلان عن مسابقة تعديل الحواسب التي تنظمها لأول مرة. وفي المسابقة التي تبدأ في العاشر من شهر أكتوبر من عام 2012، تبحث شركة إليت جروب كمبيوتر سيستمز عن مطور العام. وسيصبح الفائز بالجائزة الكبرى أحد مليونيرات تايوان (حيث سيحصل على ما يزيد عن 30.000 دولار أمريكي).

ويجب إرسال كافة الطلبات قبل الثامن والعشرين من شهر فبراير من عام 2013. ويتعين على كل المتسابقين حتى يكونوا مؤهلين للمشاركة فيها أن يكون لديهم إحدى اللوحات الأم من صناعة شركة ECS شريطة أن تكون قد تم شراؤها بعد العشرين من شهر سبتمبر من عام 2012 أو يكون لديهم اللوحة الذهبية (ECS Golden Board) التي تصنعها الشركة.

وتتكون هذه المسابقة من مرحلتين تجري المرحلة الأولى منهما على الإنترنت. ويتحدد أفضل عشرة مطوري حافظات (صناديق) الحاسب بتجميع عدد الأصوات على الإنترنت وقضاة التطوير التابعين لشركة ECS وسيحصل المطور الذي يحصل على أكبر عدد من الأصوات على 1.000 دولار أمريكي. وسيفوز أفضل خمسة مطورين واللذين يتأهلون للمرحلة الثانية من المسابقة برحلة إلى تايوان وسيحصلون على إقامة في شركة كمبيوتكس للحصول على فرصة للفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ ما يزيد عن 30.000 دولار أمريكي، ذلك بجانب حصولهم على جوائز نقدية وجوائز أخرى. وأثناء المسابقة، سيقوم أفضل خمسة مطورين بعرض تطويراتهم في معرض شركة ECS وستتولى هيئة من القضاة المعتمدين والجمهور تحديد الفائز بالجائزة الكبرى.

وسيفوز المطورون أصحاب المراكز من السادس حتى العاشر بعدد من الجوائز برعاية شركتي ثيرمالتيك وجي سكيل. لمزيد من المعلومات عن الجوائز انظر أدناه.

وتتشرف شركة ECS باستضافة هذه المسابقة وتتمنى المساهمة في تطوير المهارات والقدرات الإبداعية التي يتمتع بها أفضل المطورين في العالم بحثا منها عن مطور العام.

الجوائز:

المرحلة الأولى:

  • سيحصل أفضل خمسة مطورين على: 1.000 دولار أمريكي – عدد 1 حافظة كمبيوتر من نوع Armor Revo Gene من صناعة شركة ثيرمالتيك – عدد 1 مزود طاقة من نوع SMART 750W – عدد 1 مبرد من نوع Frio Advanced – عدد 1 سماعة رأس من نوع SHOCK بيضاء أو سوداء وعدد 1 ذاكرة وصول عشوائي من TridentX من صناعة شركة جي سكيل بقوة 4*4 جيجابايت – عدد 1 محرك أقراص ذي حالة صلبة من نوع Phoenix III.
  • سيحصل أفضل المطورين أصحاب المراكز من السادس حتى العاشر على: عدد 1 حافظة كمبيوتر من نوع New Soprano Snow Edition من صناعة شركة ثيرمالتيك – عدد 1 مزود طاقة من نوع SMART 750W – عدد 1 مبرد من نوع Frio Advanced – عدد 1 ذاكرة وصول عشوائي من نوع RipjawsX من صناعة شركة جي سكيل بقوة 4*4 جيجابايت – عدد 1 محرك أقراص ذي حالة صلبة من نوع Phoenix III.

وسيحصل المطور الذي يحصل على أعلى نسبة تصويت في مرحلة التصويت عبر الإنترنت على مبلغ 1.000 دولار أمريكي.

المرحلة الثانية: المسابقة النهائية في شركة كمبيوتكس 2013:

  • سيحصل أفضل خمسة مطورين على رحلة إلى تايبيه بتايوان
  • يحصل الفائز بالجائزة الكبرى على 1.000.000 دولار تايواني (أي ما يزيد عن 30.000 دولار أمريكي)

للتسجيل في المسابقة و لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:

http://www.ecs.com.tw/ECSWebSite/Activity/Modmen/index.aspx

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى