شركة ECS تُعلن عن اللوحة الذهبية A85F2-A لمعالجات Trinity APU

كشفت شركة ECS عن الإنتاج الأحدث للسلسلة السوداء لمجموعة الرقائق “AMD FM2” إصدار محدود ذهبي من لوحة A85F2-A GOLDEN. وتعتمد ECS A85F2-A GOLDEN على الأداء القوي بالفعل للوحات FM2 الام عن طريق إضافة مجموعة من المميزات القوية الجديدة في منصة التقنية الثلاثية وكذلك تتبني تقنية خاصة ذهبية للحصول على جودة كاملة وأداء عالي.

وقد تم تجهيز هذه اللوحات المصنوعة يدويًا والمرقمة فرديًا بشكل مذهل من مكونات رئيسية باللون الأسود والمطلية بالذهب، مما يعطي اللوحة A85F2-A GOLDEN مظهر ملفت وأنيق لا مثيل له في صناعة لوحات الأم لأجهزة الكمبيوتر. وتشتمل الميزات الرئيسية على دعم تقنية مكبر الصوت الأولى في العالم للاستفادة الكاملة من تصميم التشغيل الفريد والواجهة الرسومية الأحدث uEFI BIOS: EZ BIOS المزودة بواجهة صديقة للمستخدم ووظيفة سهلة الاستخدام للاستفادة الكاملة من الأداء والألعاب العالية والمهام المتعددة مع دعم لنظام التشغيل Windows 8 ودعم الرسومات ATI CrossFire XTM مع الجيل التالي لـ PCI Express 2.0 لتحقيق أداء ألعاب ثلاثي الأبعاد وتصميم خرج شاشة للسماح للمستخدمين بالرضا الكامل لجودة الرؤى والطلب المتزايد.

سعة تخزين عالية السرعة

تعتبر ECS A85F2-A GOLDEN واحدة من لوحات الأم الأكثر قوة وموثوقية لحلول الألعاب. فبالاضافة الى انها تأتي في حجم ATX، تتميز لوحة الأم من شركة ECS بفتحتي PCIe لترقية البطاقات الرسومية مع دعم لتقنية CrossFireX، وكذلك ثلاث شقوق PCIe1 بالاضافة الى شقي PCI للأغراض الأخرى. ويمكن تثبيت ذاكرة DDR3 مزدوجة القناة والتي تصل إلى 64 جيجابايت في 4 وحدات DIMM بأقصى سرعة من 1866 إلى 2133 أو ما يصل إلى 2600 عند كسر السرعة.

وتشمل خيارات التوسيع والاتصال في A85F2-A GOLDEN على 7 فتحات SATA بسرعة 6 جيجابايت/ثانية، و 6 منافذ USB 3.0، و 8 منافذ USB 2.0، و فتحة توصيل بالشبكة Gigabit LAN، وموصلات eSATA 6Gb/s للتخزين الخارجي السريع. بالاضافة الى منافذ HDMI و DVI و D-Sub و Display للتوصيل باجهزة العرض ودعم صوت عالي الدقة ذو 8 قنوات.

موثوقية لا مثيل لها

تم استخدام عدة تقنيات للوحة ECS A85F2-A GOLDEN منها تقنية Nonstop من شركة ECS لتقديم استقرار وموثوقية قصوى. وتقدم تقنية Nonstop تجربة كمبيوتر خالية من المتاعب عن طريق حل مشاكل أجهزة الكمبيوتر الشائعة قبل حدوثها. وقد تم تجميع تعزيزات الأجهزة وسلسلة من الاختبارات المصممة خصيصًا لحماية أجهزة الكمبيوتر ولضمان أن كافة اللوحات الأم المعتمدة من تقنية Nonstop يمكن الاعتماد عليها للاستقرار والموثوقية في المستقبل، بعد فترة طويلة من فشل ملحقات الكمبيوتر. وتشتمل ميزات Nonstop على طلاء ذهبي المعزز لسرعات الاتصال ونقل البيانات، وكافة المكثفات الصلبة وحماية التفريغ الكهربائي لمنافذ VGA و USB و LAN و HDMI.

ميزات التصميم الحصرية

تشتمل الميزات الجديدة في هذا الجيل على دعم لما يصل إلى 4 شاشات عرض وتقنية Eyefinity متعددة العرض وألوان HDMI عميقة لعرض بلايين الألوان بدقة وتقديم مستوى جديد من الواقعية ودقة الألوان. ويوسع AMD Turbo Core 3 من تعزيز أداء Turbo Core لوحدة معالجة الرسومات، ويقدم CrossFire X وصولاً إلى رسومات متعددة الأداء مع بطاقات إضافية. وقد تمت ترقية الدعم إلى معايير المصنع، مع تقديم Open GL 4.2 و Display Port الإصدار 1.2 و Open CL 1.1 أو الأحدث. وتعتبر الميزات المعززة قياسية مثل جهاز فك شفرة الفيديو العام AMD ومحرك تشفير الفيديو للحصول على تشفير وفك تشفير للفيديو فائق السرعة.

تم دعم لوحة A85F2-A GOLDEN بتقنية THX TruStudio PRO والتي تقدم تجربة صوت كاملة للموسيقى والأفلام والألعاب الموجودة في الأداء المباشر وحوله. وعلاوة على ذلك، تم تزويدها ببرنامج Norton AntiVirus و Muzee ومجموعة Cyberlink Media Suite وأداة ECS iEZ المساعدة، والتي تضمن أداة eBLU BIOS Live Update Utility المساعدة وأداة eDLU Drivers Live Update Utility المساعدة وأداة eSF Smart Fan Utility.

وتقدم العلامة التجارية A85F2-A GOLDEN الجديدة أحدث تقنية للحصول على أداء أسرع وأكثر استقرارًا وواقعية كبيرة للرسومات.

لمزيد من المعلومات، برجاء زيارة موقع ECS:

www.ecs.com.tw

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى