كروت microSD من Silicon Power الأعلى مبيعا في اليابان

تايباي – تايوان

أعلنت شركة Silicon Power الرائدة في تصنيع ذواكر الفلاش بأن كروت الذاكرة الخاصة بها من فئة microSD تتصدر قائمة أعلى مبيعات في اليابان حسب إحصائية موقع BCN ، لمدة ستة أسابيع متوالية من (1 نوفمبر إلى 12 ديسمبر 2010) ، هذا بالإضافة إلى إحصائية BCN في الفترة من 22 نوفمبر إلى 12 ديسمبر 2010 والتي نوهت بأن كروت Silicon Power من نوع SDHC Class4 4GB و SD 2GB و microSD 2GB كانت تتصدر المراكز الثلاثة الأولى طوال ثلاثة أسابيع متصلة ، وهذا يعني نسبة مبيعات مذهلة في سوق كروت الذاكرة في اليابان . وهذا ما دفع Silicon Power بالتصريح بأنها ستحاول جاهدة الحفاظ على هذا الانجاز وتقدم المزيد من اجل الحصول على نسبة اكبر من المستهلكين في اليابان .

لدى Silicon Power خطوط إنتاج كاملة لكروت الذاكرة ، بجانب كروت microSD للهواتف المحمولة والتي صنفت في المركز الأول ، هناك كروت CF 200X 2GB والتي يستخدمها المصورين المحترفين لكاميراتهم ، وكروت SDHC Class4 4GB والتي تمتلك معدل عالي لنقل البيانات ، صنف الأخيران ضمن أعلى ثلاثة مراكز للمبيعات حسب قائمة تصنيف موقع BCN . حرصت Silicon Power على توسيع قاعدة كروت الذاكرة التي تنتجها في الأسواق اليابانية وتكلل هذا الجهد بتكريم موقع BCN لها على جداول مبيعاتها . ولذلك فأن نجاح Silicon Power في الأسواق اليابانية يدل على أن منتجاتها من كروت الذاكرة قد فازت وحازت على ثقة المستهلكين في اليابان .

بالإضافة إلى الأداء المتميز لمنتجات كروت الذاكرة ، أظهرت جداول مبيعات BCN تفوق ذواكر Silicon Power DDR3 1333 4GB للحاسب و صعودها ضمن قائمة أفضل 10 للمبيعات لأسبوعان متتاليان في الفترة من (22 نوفمبر إلى 22 ديسمبر 2010) . هذا بجانب ذواكر DDR2 800 4GB و DDR3 1333 8GB واللتان انضمتا لقائمة أفضل 10 خلال الأسبوع الثاني من (29 نوفمبر إلى 12 ديسمبر 2010) . تؤمن Silicon Power بان تقديم منتجات ذات نوعية جيدة والحفاظ على ميزة تنافسية هو السبيل الوحيد لبناء علامة تجارية معترف بها على نطاق واسع من قبل المستهلكين على الصعيد العالمي . وفي المستقبل ستحاول Silicon Power تقديم المنتجات الأكثر قدرة على المنافسة لتصبح العلامة التجارية الأولى للمستهلكين في اليابان والعالم .

 

 

لمزيد من المعلومات نرجوا زيارة

www.silicon-power.com

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى