وصول كمبيوتر أسوس اللوحي إلى الإمارات بـ 1899 درهما

يشهد كل أسبوع وصول كمبيوتر لوحي جديد إلى أسواق المنطقة، وأحدث الواصلين هو كمبيوتر أسوس إي باد ترانسفورمر Eee Pad Transfomer .

يعتمد كمبيوتر “ترانسفورمر” على نظام التشغيل أندرويد 3.0 أو “هوني كومب” Android Honeycomb بأسعار تبدأ من 1899 درهما، ويتوفر حصريا في كافة متاجر “كارفور” في الإمارات خلال فترة نهاية الأسبوع (2-4 يونيو الحالي) ولدى كافة المتاجر الرئيسية لبيع الأجهزة الكهربائية ابتداءً من 5 يونيو الحالي.

يعتمد “إي باد ترانسفورمر” معالج “تيجرا” من “إنفيديا” ثنائي النواة. وهو يتصفح شبكة الانترنت بسرعات خارقة ما يحقق استجابة أسرع وأداء أفضل عند تنفيذ عدة مهام.

وتم تصميم لوحة شاشة IPS المصنوعة من الزجاج المتين المقاوم للخدش، بشكل يتيح مشاهدة محتواها من زوايا متعددة تصل إلى 178 درجة. كما أنها توفر مجموعة ألوان رائعة بدقة لونية أكثر بنسبة 50% مقارنة مع أجهزة الكمبيوتر اللوحي الموجودة في السوق. وتم تضمينه التقنية الصوتية SRS لتوفير تجربة صوت ديناميكية مجسمة ثلاثية الأبعاد، تتميز بتضخيم الصوت إلى أقصى درجة ممكنة مع حقل صوتي واسع يصدر من مكبرات الصوت المستقلة المتوضعة في إطار نحيف تصل سماكته إلى 12.98 ملم، وتتميز المكبرات بخفة وزنها البالغة 680 جرام فقط.

ويتيح الجهاز التقاط الصور وتسجيل الفيديو بواسطة كاميرا خلفية تبلغ دقتها 5 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 1.2 ميجابكسل، ويمكن إعادة عرض الفيديو على شاشات عالية الوضوح عن طريق منفذ إخراج mini HDMI ، ما يجعل “إي باد ترانسفورمر” جهاز ترفيه متنقل بحق.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى