فيليبس تطلق شاشة “Moda 2” بتصميم أنيق و إمكانيات عالية

Philips_275C5QHWAW_Moda2_art

اعلنت شركة “MMD” شريك ترخيص العلامة التجارية لشاشات “فيليبس”، عن اطلاق الشاشة الجديدة “IPS” بحجم 27 بوصة و التي  تجمع بين العديد من الميزات بداية من الطريقة المذهلة في عرض الصور و تصميم “Moda” الأبيض اللامع و الصوت المتكامل مع مكبرات الصوت المحيطي بقوة 7 واط و كذلك إمكانية عرض المحتوي  الموسيقي و الفيديو عن طريق “البلوتوث”.

وبمناسبة إطلاق الشاشة الجديدة ,صرح ” توماس شايد” نائب الرئيس ,لمنطقة أوروبا و الشرق الأوسط لدى شركة “MMD” ,قائلا:” إن الأمر يصبح مهما لدي الكثيريين عند إختيار شاشتهم التي سيضعونها في أماكن معيشتهم. و نحن علي يقين تام بأن شاشتنا الجديدة ستحظي بإنتباهكم لأسباب متعددة ,ليس فقط لانها ذات مظهر راقي و رائع عند مشاهدتها من جميع الزوايا بفضل تصميم “Moda 2″ .ولكن أيضا يمكن للمستخدمين الإستمتاع بروعة المشاهدة و تجربة الإستماع الصوتي في جهاز واحد, مع صوت محيطي بفضل مكبرات الصوت المتكاملة و خاصية عرض المحتوي بواسطة البلوتوث للتقليل من مشهد وجود الأسلاك”.

خصائص الشاشة (فيليبس 275C5QHAW)  الجديد في سطور:

مظهر أنيق ورائع من جميع الزوايا

الشاشة الجديدة تتمتع بمظهر و تصميم جميل يضيف الشعور بالأناقة للمكان. إن إطار حجم الشاشة لا يستحوذ على مساحة كبيرة: سنجد ان سُمك الوجة الخارجي لا يتعدى 2.5 مم ,والإطار الأسود الداخلي عرضه 3.5 مم فقط. و هذا يضيف للشاشة مظهر أنيق وراقي , مع الحد من الإنحرافات الكثيرة للتصميم مما يوفر أقصي حجم ومساحة للعرض.

صوت محيطي و نقاء ممتع

تم تصنيع الشاشة مع مكبرات صوت متكاملة بقوة 7 واط مدعومة بقوة التصميم و نظام الصوت التي يتم ضبطها مع تكنولوجيا  (SRS WOW HD). وبالتالي تكون النتيجة صوت محيطي رائع مع دعم “قناة الصوت5.1 ” (virtual 5.1 channels) لتجربة صوتية غامرة.

عرض محتوى الأجهزة بواسطة البلوتوث

آخر شيء يحتاج إليه الشخص سواء في مكان المعيشة أو العمل هو وجود العديد من الأسلاك و الكابلات التي تعوق الحركة و تشوه المشهد العام للمكان. و بما أن الشاشة (فيليبس 275C5QHAW ) تحتوى علي خاصية ” البلوتوث” , فسيتمكن المستخدم الاَن من تشغل محتوي الموسيقي و الفيديو من أجهزتهم  على الشاشة , و الإستمتاع بالمحتوى الرقمي  مع جودة صوت و صورة مذهلة. و كذلك إن نظام سماعات البلوتوث يُعد وسيلة مريحة و سهلة للإستخدام في المكالمات الهاتفية دون إستخدام اليدين.

جودة الصورة و زاوية عرض ساحرة

مع التكنولوجيا “AH-IPS”, تتمكن الشاشة الجديدة من توفير زاويا مشاهدة واسعة تُمكن المشاهد من رؤية المحتوى المعروض بوضوح تام من أي زاوية تقريبا ,و بالتالي هي مثالية لتجمعات الأصدقاء أو الأسرة حولها لمشاهدة الصور أو الأفلام . و مع الشاشة الواسعة و تكنولوجيا ” الوضوح الفائق الكامل ” (Full HD) بقدرات وضوح (1920×1080), نجد الشاشة تدعم أعلى معدلات الوضوح الفائقة لتمنحك رؤية مليئة بالتفاصيل للصور العالية الوضوح.

هذا وستتوفر الشاشة الجديدة (فيليبس 275C5QHAW) في جميع المتاجر الإلكترونية الكبرى إبتداءا من شهر ديسمبر 2014.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى