الكشف عن عملية Shifting Tides للعبة Rainbow Six Siege

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال نهائيات دوري المحترفين (Pro League) التي أجريت في مدينة توكونامي عن كامل تفاصيل الموسم الرابع والأخير للعام الرابع للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege. تقدم عملية  Shifting Tides العميلين الجديدين: Kali (مهاجمة) و  Wamai (مدافع) من الهند وكينا، بالإضافة إلى خريطة “المدينة الترفيهية” المعاد تجديدها بالكامل.

العميلان الجديدان اللذان تقدمهما عملية Shifting Tides هما المهاجمة الهندية Kali والمدافع الكيني Wamai، واللذان التقيا في شركة التدخّل الخاصة “NIGHTHAVEN”، وهي مجموعة عسكرية خاصة تملكها وتديرها Kali. تأتي Kali مسلحة بقناصة CSRX 300  يمكنها اختراق الحواجز والكوّات برمية واحدة، ويأتي معها جهاز متفجر مثبت أسفل الماسورة: LV Explosive Lance، والذي يدمر كل الأجهزة على كلا جانبي الأسطح المحصنة والقابلة للتدمير. Wamai  هو العميل المفضل لدى Kali في “NIGHTHAVEN”، وهو يأتي مسلحاً “بنظام الاستهداف الإلكتروني لتعطيل المفعول المغناطيسي” Mag-NET ، والذي يستطيع جذب مقذوفات العدو وجعلها تتفجر في موقعه. يستطيع Wamai  جعل قنابل المهاجمين اليدوية وقذائفهم عديمة الفعالية، بل حتى يقوم بتحويلها ضد مستخدميها.

وبالإضافة إلى العميلين الجديدين، سيتمكن اللاعبون من استكشاف خريطة “المدينة الترفيهية” المعاد تصورها، والتي عادت مع تجديد كامل. حيث تمت إزالة رصيف السكة وتقريب القسمين الشرقي والغربي على بعضهما البعض. أما داخل البناء فقد تطور الجزء الشرقي إلى حد كبير، في منطقة الطابق السفلي بشكل رئيسي. أما موقعي القنابل “غرغول” و “غرفة الطعام المسكونة” فقد تم استبدالهما بموقعي “غرفة العرش” و  “مستودع الأسلحة”. كما تحولت “غرفة القرع” الجديدة في هذه المنطقة إلى مدخل رئيسي، في حين أصبح “مدخل الممر” مسدوداً.

التحديثات الإضافية الأخرى تتضمن ما يلي:

  • إضافة نظام اختراق الأطراف
  • الانفصال عن حبل الانزلاق أصبح يتطلب من اللاعب النقر على زر
  • تخفيض سعر العملاء (Hibana و Echo و Dokkaebi و Vigil و Zofia و Nomad و Kaid)

ينطلق سيرفر الاختبار لعملية ” Shifting Tides ” في 11 نوفمبر. ويعتبر سيرفر الاختبار بمثابة نسخة بديلة من لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، والذي يسمح للاعبين باختبار ميزات اللعب القادمة التي ستصدر للعبة الرئيسية نفسها. وعلى اعتبار أن هذه بيئة اختبار، فلن يكون من المضمون الحصول على تجربة لعب متماسكة على سيرفر الاختبار. ندعو اللاعبين لإرسال المشاكل التي تصادفهم على سيرفر الاختبار إلى منصة R6 Fix (الرابط هنا). من الجدير بالذكر أن سيرفر الاختبار حصري لـ Windows PC.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى