دراسة : زيادة الأداء مع تعدد الأنوية الرسومية لجيل HD6900 مع شاشة واحدة وثلاث شاشات

اختبار Resident Evil 5

طريقة الاختبار :

قمت باستخدام الاختبار المدمج

تحليل النتيجة :

عنق زجاجة رهيب مع شاشة واحدة حيث لم نر أي زيادة سوى مع نواة ثانية بنسبة 88%

ولكن مع ثلاث شاشات نواة ثانية تدفع الأداء بنسبة 73.5% ونواة ثالثة بنسة 100% والنواة الرابعة تجعلها تصل إلى 141%

ملاحظات :

  • لا أعلم السبب ولكن مع شاشة واحدة تبدو المنطقة الثالثة في الاختبار وكأنها محصورة على 130 إطار في الثانية ومع الثلاث شاشات على 60 إطار في الثانية !

تنويه هام :

اللعبة لا تظهر بها القائمة بشكل كامل وال HUD لا يظهر أصلاً مع وضعية Eyefinity ولكن هناك برنامج صغير اسمه Flawless Widescreen يصلح المشكلة بسهولة بل ويمكن بواسطته تغيير ال FOV أو مجال الرؤية فتصبح اللعبة مبهرة إلى أقصى درجة ، يمكنكم ملاحظة هذا من الفارق بين الصورتين في الأعلى .

اختبار Tom Clancy’s H.A.W.X

طريقة الاختبار :

قمت باستخدام الاختبار المدمج فهو ممتاز لقياس الأداء ودقته جيدة جداً

تحليل النتيجة :

نمط كلاسيكي لل CrossFire Scaling : زيادة مذهلة عند إضافة نواة ثانية ثم تقل نسبة الزيادة تدريجياً مع اتجاه لارتفاع نسبة الزيادة مع الدقة الأعلى

ملاحظات :

  • هذه اللعبة تدعم حتى 8XAA مع شاشة واحدة ولكن مع ثلاث شاشات أقصى مستوى تسمح به هو 2XAA
  • اللعبة قمة في الإبهار مع ال Eyefinity ولا عجب إنها كانت من أولى الألعاب التي عرضت AMD التقنية معها
  • الأداء ممتاز حتى مع بطاقة منفردة بنواة واحدة

 

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13الصفحة التالية

مينا الروماني

مينا الروماني.. مهتم بعالم التقنية منذ عام 1998 وأحب دائماً الحصول على أفضل تجربة بصرية وسمعية وأعلى سرعة في كل ما يخصها.
زر الذهاب إلى الأعلى