اطلاق هاتف MEIZU MX Quad-core رباعي النواة

أعلنت شركة “”ميزو” الصينية عن هاتفها الذكي الجديد المعروف باسم (Meizu MX Quad-corе) المزود بمعالج رباعي النوى والذي يعمل على نظام أندرويد 4 الذي يمكن أن يكون أحد أسرع الهواتف في الأسواق فهو يعتمد على معالجات Exynos A9 بسرعة 1.5 جيجاهرتز بدلا عن معالجات إن فيديا تيجرا 3 (NVIDIA Tegra 3) وتؤكد الشركة ان انتاجية المعالج رباعي النوى سترتفع مع تخفيض الاستهلاك في الطاقة بنسبة 20% بالمقارنة مع المعالجات ثنائية النوى.

الذاكرة الداخلية المستخدمة للهاتف الجديد هي 32 او 64 جيجابايت وشاشة بحجم 4 بوصات بدقة 640X960 بكسل وكاميرا 8 ميجابكسل هذا ويتمتع الهاتف بغطاء خلفي متعدد الالوانمن المعدن. كما زودت الشركة الهاتف ببطارية بقوة 1700mAh والتي تجعل الهاتف قادرا علىالصمود لمدة اطول مع الاستمتاع بعروض الفيديو بجودة 1080p.

اما عن الاسعار فسيتوفر اصدار 32 جيجابايت بسعر 399.87 دولار ، واصدار 64 جيجابايت بسعر 528.90 دولار (هذه الاسعار داخل الصين وهونج كونج).

كما ستقوم الشركة بتخفيض سعر هاتفها الاقدم MEIZU MX ثنائي النواة الى 335.35 دولار بدا من منتصف شهر ابريل الحالي.

وسيتم توفير النموذجين في الأسواق في يونيو القادم، وقد قامت الشركة بانشاء متجر برامج خصيصيا لهواتفها حيث سيتمكن مقتنى الهاتف من تحميل كافة التطبيقات التي يريد فورا من متجر MEIZU.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى