سامسونج تبيع 9 ملايين “Galaxy S III” منذ الاعلان عنه

وصل عدد الطلبات المسبقة على هواتف سامسونج جالاكسي إس 3 إلى 9 ملايين جهاز، مع العلم ان الهاتف الذكي الجديد أطلق مع بداية هذا الشهر فقط.

وتقول الشركة أن هذا الرقم يعتبر من الأرقام الخيالية التي تحققها الشركة ولأن الهاتف الذي سبقه “S II” والذي استطاع التفوق على الهاتف آي فون من آبل حقق 10 ملايين جهاز في ستة أشهر، مما يوفر الأفضلية للهواتف الجديد في احتلال المركز الأول في مبيعات هذا العام من دون أدنى شك.

ساعدت أجهزة جالاكسي سامسونج على التفوق على آبل مع بداية هذا العام ويبدو ان التقدم ما زال مستمراً خاصة بعد الكشف عن الـ 9ملايين جهاز الجاهزين للبيع.

أطلقت سامسونج هاتفها الذكي الجديد مع بداية هذا الشهر والذي احتوى على العديد من التحسينات كميزة التعرف على الأوامر الصوتية، كما غيرت الشركة قياس الشاشة والتي أصبحت أكبر بقياس 4.8 إنش، بالإضافة إلى الميزة الأحدث والتي تعتبرها سامسونج أكثر ما يميز الجهاز الجديد وهي ميزة القفل الجديدة حيث يتعرف الهاتف على وجه مستخدمه ومن خلال مواجهة الهاتف والنظر إليه وبالتالي سيتعرف الهاتف على وجه المستخدم الأصلي له من خلال الكاميرات والحساسات الموجودة في الكاميرا ويقوم بفتح الجهاز من تلقاء نفسه لبدء العمل عليه.

وتقول سامسونج أن المنافسين الأقوى لها هذه السنة هي كل من هواتف آي فون و إتش تي سي ون الأخيرة والتي تقدم بشكل ما بعض الميزات التي تقدمها هواتف سامسونج.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى