شركة SanDisk تطرح أسرع بطاقة ذاكرة في العالم للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

أعلنت سانديسك، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تطوير بطاقات الذاكرة “فلاش”، عن طرح أسرع بطاقة ذاكرة “فلاش” في العالم وهي بطاقة Extreme Pro® microSDHC™ UHS-I المثالية لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الذين يرغبون في تعزيز قدرات التخزين في أجهزتهم وفي الوقت ذاته الحصول على أكبر سرعة ممكنة في أجهزتهم.

  • أقصى أداء للأجهزة المحمولة من الجيل الثاني : إن بطاقة Extreme Pro® microSDHC™ UHS-I للسرعة القصوى ستمكن مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من الاستمتاع بأحدث التطبيقات المتنقلة وأكثرها تطورا.
  • التقاط الفيديو عالي الوضوح: تقول شركة “انترناشونال داتا كوربوريشن” (شركة البيانات العالمية) أن ثلث أفلام الفيديو ستصور بواسطة الهواتف المحمولة بحلول العام 2014. وتتيح البطاقة الجديدة فائقة السرعة من طراز 1 (المعادلة لطراز 10) لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية تصوير أفلام الفيديو عالية الوضوح HD حتى بتقنية الأبعاد الثلاثية.
  • التقاط صور عالية الوضوح: تقول شركة “انترناشونال داتا كوربوريشن” (شركة البيانات العالمية) أن الهواتف المحمولة ستلتقط 525 مليار صورة في العام 2012 أي نصف عدد جميع الصور الملتقطة هذا العام. ولذلك فإن هذه البطاقة العالية السرعة هي مثالية لتطبيقات التصوير في الهواتف المحمولة حيث أنها تقدم سرعة كتابة 90 ميجابيت في الثانية لالتقاط العديد من الصور باستخدام وضع الاندفاع لالتقاط الصور التي تحتاج إلى توقيت دقيق بواسطة الأجهزة المحمولة المزودة ببطاقة فلاش UHS-I العالية السرعة.
  • سرعة نقل الملفات: توفر هذه البطاقة سرعة قراءة 95 ميجابيت في الثانية مما يمكنها من نقل الملفات بسرعة كبيرة بين الأجهزة.
  • سرعة القيام بمهام متعددة وسرعة التنزيل: تتيح هذه البطاقة لمستخدمي الأجهزة المحمولة استخدام التطبيقات المتعددة في الوقت نفسه وتحميل الملفات بسرعة كبيرة باستخدام الهواتف المزودة بالجيل الرابع 4G LTE

وبهذه المناسبة قال كريس لوه مدير تسويق المنتجات في شركة سانديسك: “بهذه البطاقة فإن سانديسك تطرح أوسع مجموعة من بطاقات الذاكرة للأجهزة المحمولة في هذا القطاع. حيث تشتمل مجموعتها على بطاقات microSD التي تتميز بأعلى السرعات وأكبر قدرات التخزين والموثوقية التي يطلبها المستخدمون”.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى