لعبة Overwatch تحصل على تحسين لمجموعات الأبطال والخرائط

اعلنت شركة Blizzard بانه سوف نُجري بعض التغييرات الهامة على نظامي “مجموعات الأبطال” و “مجموعات الخرائط” بدءًا من الأسبوع القادم بحيث يصبح النظامان أكثر وضوحًا واتساقًا.

توحيد مجموعات الأبطال

في 13 أبريل سوف نطبق نظام مجموعة أبطال موحَّدة، مما سيسمح بأن يكون كل من دوري أوفرواتش واللعب التنافسي عاكسًا للآخر على نحو دقيق قدر الإمكان، ويقدم تجربة مشاهدة ولعب أكثر اتساقًا. إليكم كيفية حدوث ذلك:

  • لأجل تحديد مجموعة الأبطال في أسبوع ما، سوف نُجمِّع رتب لعب الأبطال من مباريات اللعب التنافسي رفيعة المستوى على مدار الأسبوعين السابقين. سوف يكون الأبطال الحاصلين على رتب لعب تفوق مستوى محدد مؤهلين للإزالة، وكلما ارتفعت رتبة اللعب لديهم، زاد احتمال إزالتهم. بناءً على ذلك، سوف يُزال من اللعب واحد من التانك واثنين من الهجوم وواحد من الدعم بصورة عشوائية. (مع ملاحظة أنه لن يُزال أبطال في أسبوعين على التوالي.)
  • في نهاية مباريات دوري أوفرواتش كل يوم أحد، سوف نعلن عن مجموعة الأبطال التي سوف تُستخدم في ذلك الأسبوع المقبل لأجل كل من اللعب التنافسي المباشر ودوري أوفرواتش. وسوف تدخل هذه المجموعة حيز التنفيذ في اللعبة صباح الاثنين.
  • سوف تتكرر هذه العملية كل أسبوع خلال موسم دوري أوفرواتش العادي؛ أي الأسابيع التي لا تقام خلالها مباريات دوري أوفرواتش، ولكن سوف تستخدم البيانات نفسها لتحديد مجموعة الأبطال وسوف تعرفون بذلك صباح الاثنين.

إبطال مجموعات الخرائط

لتبسيط تجربة اللعب التنافسي، لن تعد هناك مجموعات الخرائط المتناوبة بدءًا من 14 أبريل. بدلًا من ذلك، سوف يتضمن اللعب التنافسي كافة الخرائط، باستثناء باريس ومستعمرة هورايزون القمرية. وعندما تجري الشركة التحديثات على هاتين الخريطتين لأجل تحسين اللعب باستخدامهما في المستقبل، سوف يتم اعادتهم إلى المجموعة.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى