شركة Ubisoft تأخذ الباتل رويال إلى مستويات جديدة مع Hyper Scape

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن Hyper Scape، وهي لعبة تصويب مجانية وسريعة الوتيرة من منظور الشخص الأول من نوع الباتل رويال. تأتي اللعبة من تطوير استديو Ubisoft فرع مونتريال، وتجري أحداثها في المستقبل البعيد عام 2054، حيث يدخل ما يصل إلى 100 متنافس إلى مدينة “نيو آركيديا” الافتراضية للانخراط بالمباريات سريعة الوتيرة المليئة بالحماس للحصول على لقب البطل. وتتوفر لعبة Hyper Scape ابتداءً من اليوم بنسخة اختبار تقني لفترة محدودة على أجهزة الـ PC في عدة مناطق عبر أمريكا الشمالية وأوروبا، لكن هذا الاختبار التقني تحديداً لن يتوفر للأسف في منطقة الشرق الأوسط. ويمكن للاعبين المهتمين من المنطقة مشاهدة اللعبة خلال فترة الاختبار التقني عبر متابعة قناة منشئ المحتوى FFearFFul على تويتش الذي سيقوم ببث اللعبة.

https://youtu.be/nd7DxT3mrYo

تم تصميم Hyper Scape من الصفر لتقدم تجربة باتل رويال شديدة الحماس وسريعة الوتيرة ذات نطاق عامودي، يمكن فيها للفرق المؤلفة من 3 واللاعبين المنفردين الانغماس بمدينة “نيو آركيديا” الافتراضية المستقبلية والانخراط في معارك ديناميكية والانتقال بسرعة من الشوارع الضيقة إلى أسطح المنازل المفتوحة والمناطق الداخلية المميتة.

تقدم Hyper Scape قدرات تسمى “الاختراقات” التي يمكن للاعبين جمعها كغنائم من العالم بنفس الطريقة التي يجمعون بها الأسلحة. وتمنحك “الاختراقات” قدرات هجومية ودفاعية تناسب جميع أساليب اللعب، مثل نشر لغم أو السعي وراء عدو أو حماية الفريق بجدار كبير أو جعل الشخصية غير مرئية للتسلل ومهاجمة الأعداء، وهذه ليست سوى أمثلة قليلة على “الاختراقات” التي يمكن للاعبين جمعها وتبديلها بكل سلاسة. ويمكن ترقية جميع “الاختراقات” والأسلحة من خلال نظام الدمج لتوفير نماذج أقوى من عناصر موجودة مسبقاً.

تبتكر Hyper Scape فوق صيغة الباتل رويال وتضيف عليها بعدة طرق، مثل “التآكل” غير المتوقع الذي يفكك خريطة “نيو آركيديا” إلى أنماط مختلفة، أو آلية “الطيف” الفريدة التي تبقي اللاعب نشطاً في المعركة حتى لو تعرض للموت. وفي نهاية المباراة، تبدأ مرحلة المواجهة المثيرة عندما يظهر تاج Hyper Scape على الخريطة. وأمام اللاعبين طريقتين ليظفروا بالفوز، وذلك إما عبر الإمساك بالتاج وحمله لمدة 45 ثانية، أو أن يكون فريقهم هو الفريق الأخير المتبقي.

إن Hyper Scape ممتعة عند اللعب بها ومجزية عند مشاهدتها أيضاً، إذ تم تطويرها بالشراكة مع تويتش، حيث تقدم الأداة الإضافية  Hyper Scape Crowncast الخاصة بتويتش الترفيه للمشاهدين عبر السماح لهم بالتأثير على اللعبة بالوقت الحقيقي، مما يخلق تفاعلاً غير مسبوق بين الباثّين ومعجبينهم. كما سيكون للمشاهدين أيضاً تأثير بالوقت الحقيقي على المعركة من خلال التصويت على الفعاليات التي تؤثر على جميع المتنافسين بالمباراة، مثل الجاذبية المنخفضة أو الذخيرة اللانهائية.

وحول هذه المسألة قال كبير المنتجين للعبة Hyper Scape في استديو Ubisoft مونتريال غرايمي جينينغز: “لقد قمنا ببناء لعبة فريدة ذات روح جديدة عبر  جعل التجربة تركز على الحماس والمتعة. ونحن نشعر بحماس كبير للسماح للاعبين بتجربتها على الفور ولا يمكننا الانتظار لسماع آرائهم حولها. لكن هذه مجرد البداية. فلقد بُني كون Hyper Scape لكي يتوسع ويكبر، وسيرى لاعبونا بدايات ذلك حتى خلال الاختبار التقني”.

وفي هذا السياق قالت نائب رئيس المجتمع في تويتش شارمين برواريك تشاب: “إن ما يجعل تويتش فريداً للغاية هو التفاعل بالوقت الحقيقي بين الباثين ومعجبيهم. ففي حين كان هذا النوع من التفاعل محصوراً بالتعليقات على أسلوب اللعب، تنقل Hyper Scape المشاهدين أنفسهم إلى داخل اللعبة ليكونوا مشاركين نشطين فيها. وفي الحقيقة أصبح بإمكان المعجبين الآن التأثير بشكل مباشر على ما يجري داخل اللعبة إما لمساعدة الباثّين أو لتحديهم في تجربة جديدة كلياً. ونحن نشعر بالحماس للتعاون مع Ubisoft في هذا الأمر ولا نطيق الانتظار لكي نعرض أمام مجتمعاتنا ما الذي نخبئه لهم!”.

https://youtu.be/C440MkjYKu0

من الجدير بالذكر أن Hyper Scape ستتوفر أولاً عبر اختبار تقني خاص لفترة محدودة على أجهزة الـ PC ابتداءً من اليوم وحتى 7 يوليو. مع توفر طور الفريق المكون من 3 لاعبين “اندفاع التاج” الآن، في حين يتوفر طور اللعب الفردي “الغشاوة المعتمة” لفترة محدودة في وقت لاحق من الاختبار التقني. كما يقدم الاختبار التقني تذكرة معركة مجانية تتكون من 10 مستويات، وسيتم نقل كامل التقدم وجميع العناصر التي كسبها اللاعبون إلى المراحل المباشرة المستقبلية وحتى الإطلاق الكامل للعبة.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى